Subscribe in a reader إليكم أهم 6 طرق للربح من الفيسبوك من خلال الجروبات إزاى تكبر جروبك فى وقت قصير - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/10/2019

إليكم أهم 6 طرق للربح من الفيسبوك من خلال الجروبات إزاى تكبر جروبك فى وقت قصير

إليكم أهم 6 طرق للربح من الفيسبوك من خلال الجروبات إزاى تكبر جروبك فى وقت قصير 


 طرق الربح من الانترنت كثيرة جداً ومنتشرة، وشرح هذه التدوينه عن الربح من جروبات الفيسبوك او مجموعات الفيسبوك، يوجد أكثر من طريقة للربح من الفيسبوك وانا ذكرتهم في العديد من المقالات، ولكن هذا الموضوع مختص لجروبات فيسبوك بالتحديد.

الربح من جروبات الفيسبوك بالتفصيل

ستتعرف على التالي :
كيفية إنشاء جروب فيسبوك
كيفية اضافة أعضاء في فيسبوك لجروب فيسبوك
كيفية الحصول على أعضاء كثيره لجروب فيسبوك
كيفية الربح من جروب فيسبوك بـ 6 طرق

كيفية إنشاء جروب فيسبوك

ادخل على هذا الرابط https://www.facebook.com/groups
اضغط على + إنشا ء مجموعة
واكتب اسم جروب والبيانات المناسبه كما في الصوره


انشاء جروب فيسبوك
انشاء جروب فيسبوك
بعد ذلك قم بوضع غلاف مناسب للجروب
وادخل على اعدادات الجروب وقم بكتابة وصف مناسب للجروب والقوانين
بعد انشاء الجروب او المجموعة ستحتاج إلى إضافة أعضاء

كيفية اضافة اعضاء لجروب الفيسبوك

ستجد مثل هذه الصورة مكان في الجروب لإضافة الاعضاء، عليك فقط بكتابة اسم الشخص الذي تضيفه للجروب، يمكن ان تكتب مثلاً حرف a وستجد أكثر من شخص فيه أسمائهم حرف a سيظهروا أمامك، اضغط على كل شخص منهم وسيتم اضافته للجروب.


اضافة أعضاء لجروب فيسبوك
اضافة أعضاء لجروب فيسبوك

كيفية الحصول على أعضاء كثيرة للجروب

إذا كان مثلاً الجروب في مجال الطبخ، فقم بالبحث في فيسبوك عن كلمة الطبخ او طبخ او مطبخ، وستجد الكثير جداً من الجروبات الكبيره والصغيره، انضم للكثير من الجروبات المشابهه لمجال جروبك وبعد ذلك انشر رابط الجروب وستجد الكثير ينضم، بس أهم شيء وانت تنشر رابط الجروب لا تنشر كثيراً حتى لا تتعرض للحظر.

اكتب وصف جميل وجذاب عن جروبات عندما تنشر رابطه في الجروبات المشابهه، ويمكن ان تتفق مع صاحب جروب كبير في نفس مجال جروبك وتعطي له مبلغ من المال مقابل ان يضع جروبك في بوست مثبت لتحصل على الكثير من الاعضاء لجروبك.

يمكن أن تعمل مسابقات على ان كل شخص يضيف مثلاً 50 شخص للجروب سيأخذ رصيد لهاتفك او هديه رمزيه، بحيث تشجعهم على ذلك لتكبير الجروب.

كيفية الربح من جروب فيسبوك

يوجد الكثير من الطرق و أوضح أبرز الطرق المربحه من جروبات فيسبوك

1- تسويق منتج
على سبيل المثال إذا كان جروبك للطبخ، فيمكن ان تستغل الجروب في بيع منتج، فيمكن ان تعمل حساب أفلييت او تسويق بعموله في موقع سوق.كوم وتربح من الموقع على كل مبيعه تحصل من خلالك.


ويمكن أن تربح من منتجاتك الخاصه، فيمكن ان تتفق مع تاجر كبير وتشتري منه أشياء للطبخ وتبيعها وتوصلها بشركة شحن او عبر البريد، ويمكن ان تستخدم موقع أمازون لتسويق منتجات مقابل عموله، ولكن الموقع يفضل للأجانب أكثر من العرب.


2- تأجير الجروب
يوجد جروبات في فيسبوك تجاوزت المليون وأكثر من الأعضاء، فيقوموا بتأخير الجروب لمدة شهر مثلاً لأشخاص، فيمكن ان تأجر الجروب لشخص تسمح له بنشر روابط او اي شيء حسب الاتفاق مقابل ان تأخذ منه مثلاً 1000 جنيه في الشهر، فتخيل معي ان 10 أشخاص أجروا منك الجروب لمدة شهر = 10 الاف جنية.

وتخيل معي ان شخص أجر الجروب سنة كامله مثلاً بتخفيض فيؤجر الجروب بـ 10 الاف جنيه، واشتركوا 10 اشخاص = 100 الف جنيه في سنة.

3- جلب زيارات لموقعك
إذا كنت تمتلك موقع او مدونة على بلوجر او على ووردبريس فيمكن أن تحصل على آلاف الزيارات يومياً لموقعك وانت المستفيد بوضع إعلانات على الموقع.

4- الربح من بيع الملفات
على سبيل المثال أيضاً جروبك للطبخ او تعليم اي شيء، فيمكن ان تستغله في رفع ملفات وبيعها، يعني تبيع ملف ان كاتب فيه تعليم شيء معين.


5- بيع منتج خاص
إذا كنت تمتلك مهاره او خبره معينه فيمكن ان تستغلها بشكل ممتاز جداً، مثلاً انت بتعرف ترسم او تعرف تعمل اكسسوارات بنات او اي اكسسوارات عموماً، فيمكن ان تبيع الاكسسوارات او ترسم الأشخاص مقابل مبلغ معين.

6- تعليم شيء معين
مثلاً انت خبير او عندك علم كبير في مجال معين، مثلاً انت تعرف ترسم او تطبخ او تكتب بخط رائع او تعلم لغة إنجليزية أو تعمل اي شيء، فيمكن تعلم أشخاص لمدة شهر او حسب المدة مقابل ان تأخذ من كل شخص مبلغ معين، ويكون التعليم في فيديوهات وتنشرها في الجروب، وبعد انتهاء الفترة التدريبية وتعليم الأشخاص فيمكن ان تخبر كل شخص منهم أن يأتوا إليك بأشخاص غيرهم مقابل ان يأخذو مبلغ رمزي، وبعد ذلك قم بإخارج كل شخص في الجروب وتضيف أشخاص غيره مقابل ان تأخذ مبلغ من المال، وهكذا ستربح الكثير جداً من المال.

#معلومة_بفلوس أنا رأيت جروب به عدد كبير من الناس، الجروب متخصص في الكورسات وتعليم الناس مجاناً، كل يوم ما شاء الله فيه كورسات كثيرة، أصحاب الجروب لهم موقع ينشرون عليه الكورسات، ويوجد في الموقع إعلانات، تخيل معي لو كل يوم يدخل على الموقع 20 الف زائر فقط من الجروب، بالاضافه الى زوار كثيرون من محركات البحث بالإضافة إلى زوار من فيسبوك بسبب مشاركة المقالات، اظن الجروب في فيسبوك يمكن ان تستثمر فيه وتكسب منه كثيراً.
ذكرت لكم طرق ممتازه للربح من جروبات الفيسبوك، فيمكن ان تفكر أكثر لتكتشف طرق كثيره تستغلها في الربح من الانترنت، إذا أعجبك المقال أتمنى ان تشاركه ليستفاد غيرك.

 

هناك تعليقان (2):

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *