Subscribe in a reader خالى قلبك جامد وادخل وشوف S65 AMG "كوبيه" الجديدة وقول رايك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/17/2014

خالى قلبك جامد وادخل وشوف S65 AMG "كوبيه" الجديدة وقول رايك

خالى قلبك جامد وادخل وشوف  S65 AMG "كوبيه" الجديدة



كشفت "مرسيدس" رسميًا عن S65 AMG كوبيه الجديدة، وكما كان متوقعًا، كان الاختلاف بين سيارة S65 AMG كوبيه وS63 AMG كوبيه المزودة بمحرك V8 طفيفًا. 









تحت  غطائها ، محرك V12 سعة 6.0 لترات مع شاحن توربيني مزدوج مستعار من سيارة S65 AMG سيدان، يولد قوة 621 حصانًا و1,000 نيوتن.م من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية (أسرع بـ0.2 ثانية من S63 AMG كوبيه)، قبل الوصول إلى السرعة القصوى الإلكترونية المحددة إلكترونيًا عند 250 كم/س في أوروبا وعند 299 كم/س في الولايات المتحدة الأمريكية. 








وتنتقل القوة إلى العجلات الخلفية عبر صندوق تروسAMG PEEDSHIFT PLUS من نوع 7G-TRONIC، بينما يستفيد نظام التعليق الرياضي ذو التحكم السحري بالهيكل من خاصية الإمالة عند السير على المنعطفات، وتقوم السيارة على إطارات معدنية قياس 20 إنش متعددة الأضلاع تحيط بها عجلات عالية الأداء، ومقابل مبلغ إضافي يمكنك استخدام نظام مكابح من مركبات السيراميك أخف وزنًا بمقدار 20%.
ويمكن طلب السيارة الآن في ألمانيا، حيث يبدأ سعرها من 244 ألف يورو، بينما ستُطرح مرسيدس S65 AMG للبيع مع نهاية شهر سبتمبر، وستصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في وقت لاحق من العام الجاري. 
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *