Subscribe in a reader نجوم هوليود الكبار يصدمون متابعيهم حول العالم بوزن زائد مع تغير فى ملامحهم - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

6/10/2021

نجوم هوليود الكبار يصدمون متابعيهم حول العالم بوزن زائد مع تغير فى ملامحهم





قناة نجوم هوليود مباشر,احدث تردد القنوات نجوم هوليود,نجوم هوليود,قناة نجوم هوليود اكشن,نجوم هوليود رعب,تردد قناة نجوم هوليود اكشن,اشهر نجوم هوليود,تردد نجوم هوليود,قناة نجوم هوليود,قناة نجوم هوليود رعب,نجوم هوليوود,احدث تردد نجوم هوليود,تردد قناة نجوم هوليود رعب,هوليود,هوليوود,بوليوود,نجوم


يشتهر كثير من نجوم هوليوود بوسامتهم وحفاظهم على قوامهم الممشوق و رشاقتهم ، إلا أن مع تقدم السن جعلت بعضهم يعانى من زيادة فى الوزن بشكل ملفت للنظر مما غير فى ملامح صورة معظم مشاهير هوليوود في عقول جماهيرهم، وذلك بعد أن ظهر البعض منهم مؤخراً بشكل مختلف على صفحاتهم الخاصة على مواقع لتواصل الاجتماعى، وهو ما أصاب متابعيهم و محبيهم حول العالم بالصدمة من التغيير الكبير الذي ظهروا به ومنهم.

1- ويل سميث:




وصدم النجم ويل سميث جمهوره من فترة بصوره بعد ظهوره بـ كرش، على غير المعتاد، قبل أن يقرر دخول تحدي فقدان الوزن، ليخسر الوزن الزائد الذى اكتسبه بسبب مرحلة الإغلاق التي تبعت انتشار جائحة كورونا، وكشف سميث أنه في أسوأ شكل مر به في حياته، وتعهد أمام جمهوره بأن يستعيد قوته ولياقته في أقرب وقت.


  2- مارك والبيرغ:



أيضا ظهر الممثل الأميركي مارك والبيرغ منذ أسابيع قليلة على صفحته الخاصة على موقع الانستجرام، بوزنٍ زائد غير من مظهره الخارجي، وهو ما تسبب في صدمه لجمهوره، لكنه دافع عن نفسه مؤكدا أنه قصد ذلك لتأدية دورٍ جديد يستعد له، وأنّه يحاول أن يكتسب أكبر قدرٍ ممكنٍ من الوزن الزائد لتأدية دور ملاكمٍ أصبح كاهناً في فيلمه الجديد Father Stu.



3- راسل كرو:


ويعد النجم راسل كرو الذي اشتهر بأدواره المميزة فى السينما، أكثر النجوم الذين تغير شكلهم بشكل كبير.



حيث ظهر بوزن زائد جعل الجمهور يصدم من شكله الذي تغير تماما، ومن قبل ظهر الممثل الاسكتلندي الشهير
جيرارد بتلر صاحب الـ 51 عاماً، أثناء قضاء عطلته الصيفية مع زوجته في المكسيك بوزن زائد، كما فقد وسامته المعروف بها وهو ما جعل جمهوره ينتقده لوصوله لتلك المرحلة.


4- ميل جيبسون:



ورغم احتفاظ الأمريكي ميل جيبسون بوسامته في سن الـ 64 عاما، إلا أن وزنه الزائد جعل مظهره يطغى سلبياً على وسامته و جعل جمهوره يُصدم من زيادة وزنه بدرجة كبيرة ولكنه برر ذلك بأنه يحضر لفيلم جديد.





5- برندان فريزر:


ومنذ عدة أشهر، ظهر الممثل الكندي برندان فريزر المعروف بدوره الشهير في فيلم The Mummy، ويعد النجم صاحبا 51 عاما، واحدا من أوسم نجوم السينما الأمريكية حيث قدم العديد من الأعمال السينمائية التي استثمرت وسامته وجسده الممشوق، مثل فيلم طرزان إلا أن الكاميرات رصدت ظهوره في عطلته الصيفية بوزن زائد للغاية جعل محبيه ينتقدوه لدرجة كبيرة.



6- ماريا كاري :
 

بصوتها العذب والقوي بذات الوقت وإطلالتها الرائعة، دخلت ماريا كاري قلوب محبي الغناء وأصبحت فى وقت قصير من أشهر المطربات في العالم.





هذه الفنانة الشاملة شهدت في الأعوام الأخيرة زيادة كبيرة في الوزن بلغت 30 كيلوغراماً. لكنها تمكن من التخلص من معظم هذه الكيلوغرامات غير المرغوب بها عبر حمية قاسية جدا.



7- فين ديزل:


ظهر النجم فين ديزل بطل أكثر افلام الاكشن اثارة من أسابيع بصور اعتبرها متابعيه بانها الصدمة

8- بريتنى سبيرز:
 
 
 
 
 

بعد المشاكل النفسية التى عانتها منها المغنية المميزة بريتنى سبيرز فى الفترة الاخيرة ظهرت بإطلالة غريبة و بوزن زائد صدمت معجبيها. 


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *