Subscribe in a reader البيض سلاحكم الفعال لمن يريد أنقاص وزنه فى وقت سريع - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

6/14/2021

البيض سلاحكم الفعال لمن يريد أنقاص وزنه فى وقت سريع


انقاص الوزن,دايت سريع,دايت البيض لانقاص الوزن بسرعة,انقاص وزن,رجيم سريع,تخسيس سريع,التخسيس السريع,الصيام الطبي لانقاص الوزن,أخسر دهون بطنك فى ٣أيام بتناول البيض,تخسيس البطن,إنقاص الوزن بسرعة,إنقاص الوزن,رجيم سريع يفقدك 4 كيلو فى 4 ايام,تمارين لإنقاص الوزن,كيفية إنقاص الوزن,افضل تمارين البطن في البيت,دايت البيض وخسارة الوزن,حمية لإنقاص الوزن,اطعمة لانقاص الوزن بسرعة,دهون البطن,وصفات لإنقاص الوزن,خسارة الوزن سريعًا,الماء لانقاص الوزن,إنقاص الوزن في المنزل,رجيم البيض المسلوق,دايت البيض المسلوق

 

يعتبر البيض أحد أهم الأطعمة التي تساعد على إنقاص الوزن فى وقت سريع و بشكل أمن، فهو أفضل الخيارات لإدراجه في نظامك الغذائي، فالبيض متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق، ويمكنك الاستمتاع به في أي وقت من اليوم وفي مجموعة متنوعة من الأطباق.

ووفقا للدراسات الغذائية التى تم على البيض  يحتوى البيض على قيمة غذائية كبيرة ، ويلعب أيضًا دورًا في عملية التمثيل الغذائي هامة،حيث يعتبر البيض هو سلاحكم الفعال لفقدان الوزن.

حيث يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتين وهذا فعال فى  بناء العضلات، وتحتوي بيضة واحدة كبيرة على 6.3 جرام من البروتين النباتي . لذلك إذا أكلت اثنتين في وجبة واحدة ، فقد وصلت بالفعل إلى 25.2٪ من الاستهلاك اليومي الموصى به وهو 50 جرامًا.

و لان البروتين يؤثر بشكل إيجابي على هرمونات الشبع مثل كوليسيستوكينين ، مما يساعد على منع إفراغ المعدة وبالتالي إبقائنا ممتلئين لفترة أطول ، و وفقا لما أكدته الدراسات، فإن البروتينات أيضًا تستغرق وقتًا أطول للهضم من الكربوهيدرات لأنها جزيئات كبيرة نسبيًا ، والتي تتطلب قدرًا كبيرًا من العمل لتتحلل إلى أحماض أمينية فى المعدة .

 و سوف نستعرض معكم بعض فوائد البيض للجسم فى إنقاص الوزن.



1-يحتوي على بعض الفيتامينات القوية:

البيض مصدر جيد لفيتامين د ، و هو فيتامين قابل للذوبان في الدهون ويبدو أنه يلعب دورًا في إنقاص الوزن، ووجد أن مكملات فيتامين (د) تقلل من كل من مؤشر كتلة الجسم ومحيط الخصر لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن.

ويعتبر البيض أيضًا مصدرًا ممتازًا لفيتامين ب 12 ، حيث يحتوي على 89 ميكروجرامًا - 37٪ من القيمة اليومية في واحد فقط، كما يحتوي أيضًا على نسبة عالية من الحديد ، مما يساعد على الحفاظ على طاقتك طوال اليوم.

 


2- يعادل نسبة السكر في الدم:

يمكن أن يساعد البيض في موازنة السكر في الدم ومستويات الأنسولين دون التأثير سلبًا على مستويات الكوليسترول في الدم، حيث تناول وجبة منخفضة الكربوهيدرات وعالية الدهون في الصباح (مثل عجة البيض) يمكن أن يساعدك على منع ارتفاع السكر في الدم ، وهو أمر شائع جدًا بعد وجبة إفطار عالية الكربوهيدرات مثل الكعك ، أو الحبوب مع الفاكهة،  ويمكن أن يؤدي تناول هذا النوع من الإفطار أيضًا إلى تحسين التحكم في نسبة السكر في الدم على مدار اليوم ، وهو أمر مهم بشكل خاص لمن يعانون من مرض السكري.

 


 

3-منخفض السعرات الحرارية:

تحتوي البيضة الكبيرة على حوالي 76 سعرة حرارية فقط، هذا يعني أنه في وقت الإفطار يمكنك تناول بيضتين مسلوقتين وقطعة من الخبز المحمص من الحبوب الكاملة وتكون وجبة كاملة و منخفضة السعرات.


 

4-البيض منخفض الكربوهيدرات:

و كل من  يرغب في اتباع نظام كيتو لإنقاص وزنه عن طريق تقليل الكربوهيدرات ، فيجب أن يكون البيض أفضل وجبة له، حيث البيضة تحتوي على أقل من 1 جرام من الكربوهيدرات.

على عكس العديد من أطعمة الإفطار التقليدية مثل الحبوب والخبز المحمص، فإن البيض غني بالبروتين وخالٍ من الكربوهيدرات، مما قد يساعد في تعزيز الشبع دون زيادة مستويات الأنسولين.

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *