Subscribe in a reader بالصور:أجدد موديلات عبايات 2016 من علامة Wings - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/05/2016

بالصور:أجدد موديلات عبايات 2016 من علامة Wings

بالصور:أجدد موديلات عبايات 2016 من علامة Wings 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 على الرغم من أن كثير من السيدات يملن إلى اعتماد العباءات السوداء بموديلاتها الكلاسيكية إلا أن فئة كبيرة منهن تتطلع إلى الموديلات العصرية سواء الملونة أو ذات التصاميم العملية والتي يسهل تنسيقها مع بنطال جينز وقميص أو توب، وهذة الشريحة كانت الهدف الأساسي لعلامة Wings، والتي راعت ذوق المرأة العاملة المحبة للتصاميم الناعمة سهلة الأرتداء.


فضمت التشكيلة الجديدة للعلامة الإماراتية العباءات البيضاء، البيج والزرقاء، وهى حتماً خيارات رائعة ستصب في صالح إطلالات النهار وستمنح كل إمرأة محجبة أناقة وتفرد اذا ما أحسنت تنسيقها مع الأكسسوارات والسكارف المناسب.

أكتشفي معنا جديد المصممات الإماراتيات ريم المنصوري، مي السويدي، والعنود المنصوري، وأخبرينا عن الموديل الذي تتطلعين لضمه إلى خزانتك في 2016.














هناك تعليق واحد:

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *