Subscribe in a reader بالصور : دولتشي اند غابانا تكشف عن مجموعتها الأولى من العباءات - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/05/2016

بالصور : دولتشي اند غابانا تكشف عن مجموعتها الأولى من العباءات

بالصور : دولتشي اند غابانا تكشف عن مجموعتها الأولى من العباءات 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 نجحت دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana في فتح سوق جديدة لها في الشرق الأوسط من خلال إبتكار مجموعة فاخرة من العبايات بتصاميمها الشرقية المميزة، والتي زينتها برهافة الدانتيل والتطريزات الناعمة والتي استوحتها من الأشكال والنقشات الدراماتيكية التي كانت بطلة المشهد في مجموعاتها الأخيرة على منصات عروض الأزياء في العام المنصرم 2015.


المجموعة التي ركزت على الألوان الكلاسيكية للعباءة وعلى رأسها الأسود الراقي، منحت زبونتها خيارات رائعة للسكارف (أغطية الرأس) كما وبرعت في تزيين تصاميمها بأجدد موديلات الأكسسوارات مثل حقائب اليد السوداء أو تلك المنقوشة بطبعات الحيوانات بالإضافة إلى حقائب الكلتش الصغيرة المزدانة بالأحجار الفاخرة.

ولم يفت دولتشي اند غابانا تنسيق باقة عباءتها الجديدة بالأحذية ذات الكعوب العالية والنظارات الشمسية، والأكسسوارات الأخرى مثل الخواتم والأساور كبيرة الحجم.

أكتشفي معنا المجموعة الأولى من عباءات 2016 بتوقيع الماركة الإيطالية العريقة، وأخبرينا برأيك حولها.
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *