Subscribe in a reader تعرفى بالصور على موضة شنط شتاء 2016 بتوقيع المبدع إيلي صعب - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/05/2016

تعرفى بالصور على موضة شنط شتاء 2016 بتوقيع المبدع إيلي صعب

تعرفى بالصور على موضة شنط شتاء 2016 بتوقيع المبدع إيلي صعب

 

بسم الله الرحمن الرحيم

على نفس الوتيرة من الجرأة والأبتكار الذي عكسته مجموعة إيلي صعب لموسم شتاء 2016، أتت تشكيلته الجديدة من شنط اليد والتي صُممت بموديلات تليق بإمرأة الدار اللبنانية العالمية. 


فأرتكزت المجموعة بشكل أساسي على شنط الكتف سواء المزودة بحزام جلد طويل أو المزدانة بسلسلة معدنية منحتها فخامة وترف اذا ما أضفنا إليها تلك التفاصيل الأنيقة المتمثلة في الأقفال المعدنية، الستراس والغليتر الذي غطى بعض القطع.

كما قدمت المجموعة حقائب الكلتش الصغيرة بألوان الذهبي البراق، والأسود الكلاسيكي لتكون رفيقتك في سهرات العام الجديد، هذا بالإضافة إلى الحقيبة الدلو والتي تعد من أبرز صيحات 2016، وحتماً ستشكل إضافة رائعة لإطلالاتك العملية على مدار اليوم خاصة بتوفر قطعة صُممت باللون الأسود لتمكنك من اعتمادها في المساء.

شاهدي جديد المصمم اللبناني العالمي، وأخبرينا عن القطعة التي نالت إعجابك...









 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *