Subscribe in a reader اليكى 3 أسباب أساسية تدفع الرجل للزواج من إمراة أخرى غيرك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/13/2016

اليكى 3 أسباب أساسية تدفع الرجل للزواج من إمراة أخرى غيرك

اليكى 3 أسباب أساسية تدفع الرجل للزواج من إمراة أخرى غيرك


الزوجة الثانية شبح يواجه الزوجات دائما، ودائما يهدد الزوج زوجته بالزواج الثانى، وتتساءل معظم الزوجات عن سبب لجوء الرجل إلى الزواج الثانى.
 إن الزواج من امرأة أخرى لابد أن يكون له مبررات والله سبحانه وتعالى حلل الزواج بأربع نساء بشرط العدل بينهن وإلا يكتفى بواحدة، ويحق للزوج الزواج الثانى في حالة مرض زوجته، لكن هناك العديد من الرجال يلجئون للزواج الثانى لأسباب أخرى منها:
1- الرجل العربي أو الشرقي سريع الملل ولا يصبر على زوجته بعكس الزوجة التي تتحمل الكثير.
2- الرجل الشرقي مريض بالمال، حيث إن المال في يد الرجل الشرقي هو نقمة أكثر منه نعمة، والمال الوفير هو سبب من أسباب ذهاب الرجل إلى زوجه أخرى.
3- في حالة نادرة وهي الرجل ذو القدرة الجنسية الخارقة بمعني أنه لا يكفيه وجود زوجة واحدة في حياته لذلك يحتاج إلى زوجة أخرى حتى لا يشتهي إلى الطريق المحرم لذلك الزواج هو الحل في تلك الحالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *