Subscribe in a reader دراسة تكشف عن الإفراط في تشخيص الربو عند الأطفال - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/17/2016

دراسة تكشف عن الإفراط في تشخيص الربو عند الأطفال

دراسة تكشف عن الإفراط في تشخيص الربو عند الأطفال



كشفت دراسة جديدة عن أن هناك حالة من الإفراط في تشخيص الربو عند الأطفال، مشيرة إلى أن أكثر من نصف الذين أبلغهم الأطباء بإصابتهم بالمرض لا يعانون من هذه الحالة.


وذكرت شبكة "آي تي في" أن باحثين في المركز الطبي في أوترخت بهولندا، أكدوا أن دراستهم الخاصة بمرض الربو تشير إلى فشل الأطباء في تقييم حالات الأطفال بشكل صحيح أو إجراء اختبارات وظائف الرئة المناسبة مما يؤدي إلى الإفراط في تشخيص المرض بشكل خاطئ.
وحفزت هذه النتائج المعهد الوطني للصحة والعناية البريطاني علي دراسة كيفية قيام الأطباء بتشخيص مرض الربو في المملكة المتحدة، حيث يعتقد أن أكثر من مليون طفل يعانون من هذا المرض.
وقال البروفيسور مارك بيكر، مدير الممارسة السريرية في المعهد لصحيفة "التليجراف" إن الجسد يطور مبادئ توجيهية بشأن إجراء اختبارات أكثر ملائمة لتشخيص الربو.
وقال أحد الباحثين الرواد في الدراسة الهولندية، لويمانس فان دي أكير، إن 652 طفلا تم تشخصيهم بالربو شاركوا في الدراسة، لافتا إلى أن 16.1% فقط منهم تم تأكيد إصابتهم بالمرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *