Subscribe in a reader تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور المحذوفة من هواتف الأندرويد - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/04/2016

تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور المحذوفة من هواتف الأندرويد

تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور المحذوفة من هواتف الأندرويد



يعتبر هذا التطبيق من أقوى برامج أستعادة الصور المحذوفة منذ وقت قصير في الأندرويد . إلا انه وجب التنبيه ان الصور التي يستطيع البرنامج إسترجاعها هي تلك التي حذفت عن طريق الخطأ من الهاتف او من لوحة اندرويد في وقت قصير فقط ! اي انه إذا حذفت صور من الهاتف لأزيد من اسبوع او شهر فإن البرنامج قد لايستطيع إسترجاع كافة الصور المحذوفة بنسبة 100%.
بعد تتبيث التطبيق قم بتشغيله واعمل مسح للمسار الذي تتواجد عليه الصور المحذوفة طبعا إذا كانت تتواجد على كارت ميموري الهاتف او جهاز الاندرويد اكتب المسار الاتي في مربع العناوين اقصى اليسار /mnt/sdcard تم انقر على Scan device لعمل مسح لجميع الصور المحذوفة على الهاتف ، حيث يمكنك إختيار اي منها والنقر على حفظ . هكذا ستتمكن من إسترجاع اغلب صورك المحذوفة من اجهزة الاندرويد .
لعل من أكثر الأمور المزعجة عند المستخدمين هي حذف الصور والفيديوهات سواء بقصد أم لا، وعادةً للقيام بإسترجاع هذه المحذوفات يتوجّه المستخدمين إلى برامج الحاسوب التي تتصف بالتعقيد نوعًا ما، لذلك يمكن لمستخدمي أندرويد الإستفادة من تطبيق DiskDigger الذي تم تطويره لتنفيذ هذه المهمة، وقبل الخوض فيما يُجلِبه التطبيق وإمكانية إستخدامه، أجدر بالإشارة أن التطبيق يدعم العمل عليه بصلاحيات الروت “Root” أو دون الحاجة لصلاحيات الروت، ولكن بالطبع كون أن جهازك يمتلك صلاحيات الروت فإن إسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة سيكون أشمل كما سيأتي معنا في سطور هذه المقالة.
حيث للمستخدمين الذين لم يقوموا بعملية الروت في هواتفهم فإن أمر إسترجاع الصور أو الفيديوهات المحذوفة يتم عن طريق البحث في ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف، كذلك البحث في مجلد thumbnails المخفي من تطبيق ملفاتي والذي يمكن إظهاره بالإنتقال إلى ملفاتي ومن ثم إعدادات ومن ثم إظهار الملفات المخفية، وستجد مجلد thumbnails في ملف الصور “DCIM”.
أما في حالة إمتلاكك لصلاحيات الروت فإن التطبيق يبحث في كل جنب من جوانب الهاتف ويبحث عن أي أثر للصور ومقاطع الفيديو ويبرزها لك، وتعتمد عملية إسترجاع الصور على عددها كذلك على عدد الصور المحفوظة في جهازك.
نأتي لإمكانية الإستخدام، يمتاز تطبيق DiskDigger بالبساطة الشديدة حيث كل ما عليك هو فتح التطبيق ومن ثم إختيار مكان الصور التي تم حذفها من ذاكرة داخلية أو خارجية أو ملفات التخزين المؤقت ,,إلخ، وبعد تحديد المكان تظهر لك واجهة تضم مجموعة صيغ الفيديوهات والصور التي يدعم التطبيق إسترجاعها، وعند إختيار الصيغة المطلوبة وعادة تكون JPG أنقر على خيار المسح والإسترجاع ” START BASIC PHOTO SCAN”، ويمكنك حفظ الملفات التي تم إسترجاعها على الهاتف أو إرسالها لخدمات التخزين السحابي كقوقل درايف وون درايف مثلًا.
سارع الآن وحمل نسختك من قسم “تطبيقات أندرويد” التابع لموقع “أخبار تقنية“.
تذكر حين تقوم بتحميل البرامج أن مجمع البرامج هو هدفك للحصول على احدث الاصدارات من جميع البرامج .

العاب



DiskDigger App for Android description
DiskDigger scans your device’s memory card or internal memory for deleted photos and images (experimental support for videos, too!).
Whether you accidentally deleted a photo, or even reformatted your memory card, DiskDigger can find your lost pictures and lets you restore them, or send them to an email account.

DiskDigger

الترخيص الإصدارة الحجم تحميل البرنامج
Free
1.0-2016-03-02
1.1 MB

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *