Subscribe in a reader كوني عصريّة بأجمل 8 إطلالات كاملة بالأحذية الميتاليك لجميع المناسبات - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/24/2015

كوني عصريّة بأجمل 8 إطلالات كاملة بالأحذية الميتاليك لجميع المناسبات

كوني عصريّة بأجمل 8 إطلالات كاملة بالأحذية الميتاليك لجميع المناسبات



 

بسم الله الرحمن الرحيم

ما تزال صيحة الميتاليك رائجة في عالم الموضة والأزياء منذ عدة سنوات، حيث مازلنا نشاهدها في العديد من عروض أهم وأبرز دور الأزياء العالميّة، وفي إطلالات النجمات والفاشيونيستا.

 
 
وأجمل التصاميم في موضة الميتاليك نشاهدها في الأحذية، وهي المفضّلة لدي، فميزتها الأساسيّة أنها تليق بمعظم الملابس والتصاميم، والأقمشة المنوّعة، سواء بألوان أحاديّة أو بطبعات ونقشات، ويمكنك ارتداءها في جميع المناسبات، ولن تواجهي صعوبة في تنسيقها في إطلالات عصريّة وأنيقة بقليل من الإبداع.
 


 
ولم تعد الأحذية الميتاليك تقتصر على الذهبي والفضي، فأصبحنا نشاهدنا بألوان متعدّدة، كالزهري، النيلي، والأخضر، كذلك لم يعد ارتداءها مقتصراً على المناسبات الرسميّة الليليّة، بل يمكنك التألق في هذه الموضة ليلاً أو نهاراً، ما عليك سوى اختيار القصّة والموديل المناسب لإطلالاتك وتنسيقه بطريقة جذّابة لتظهري دائماً بأبهى طلّة.
 


 
في مناسباتك العمليّة والنهاريّة اختاري الحذاء الميتاليك بدون كعب الـ"Flat" بموديل الـ"Ballerina" أو ساندال أو جزمة مع كعب صغير، بحيث لا تستغنين عن راحتك، ونسّقيه مع فستان عملي وفضفاض، أو تنورة عمليّة، أو جينز ضيّق، ويمكنك اختيار الـ"Top" بما يتناسب مع ذوقك وشخصيّتك، بين التيشرت، والقمصان الحريريّة، والكنزات الصوفيّة.
 
 
ولمناسباتك المسائية تألقي بالأحذية الميتاليك اللمّاعة الأنيقة بالكعب العالي، ويمكنك دائماً اعتماد الأسود كأساس يليق بأي إطلالة تختارينها، سواء بالفساتين أو التنانير والسراويل، بالإضافة إلى ألوان أخرى، ودائماً أكملي إطلالتك بالأكسسوار بأسلوب غير مبالغ، كي لا تظهري بطريقة مبهرجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *