Subscribe in a reader اليكى حلول تساعدك على مواجهة مشاكل الطهي الصعبة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/26/2015

اليكى حلول تساعدك على مواجهة مشاكل الطهي الصعبة

اليكى حلول تساعدك على مواجهة مشاكل الطهي الصعبة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 تتعرض ربة المنزل لعدد من المشكلات أثناء قيامها بتخضير الطعام فتضرها لإرتباك و لا تعرف كيفية التصرف فيها لذلك نعرض جانب من تلك المشكلات مع تقديم الحلول المساعدة .
أولًا - مشكلة إحتراق الطعام أثناء الطهي : عند إختراف الأرز قومي بوضع رغيف عيش ليمتص رائحة الحريق ، أما عند حرق الطعام قومي بوضع إناء الطهي في وعاء ملئ بالماء البارد كي لا يتلتقط الطعام رائحة الحريق (الشياط) من ثم إنقليه سريعًا في إناء أخر .
ثانيًا - مشكلة التصاق العجين بسطح رخام المطبخ : لتجنب ذلك قبل وضع العجين ضعي بعض الدقيق على سطح الرخام قبل العجن أو بعض قطرات من زيت الطعام لمنع الإلتصاق و طبعا حسب العجين لو إلتصق العجين إستعملي سكين رفيع لكشط العجين.
ثالثًا - زيادة الملح في الطعام : عند حدوث هذا معك قشري ثمرة بطاطس و ضعيها في إناء فهي سوف تمتص الملح الزائد و لا تنسي إخرجها قبل تقديم الطعام .
رابعًا - انسداد عيون الغاز : لتجنب حدوث مثل هذه المشكلة إجمعي عيون البوتجاز و إنقعيها في ملح وماء مع القليل من الكلور والنشادر لو أمكن و و لتركها لصباح ثم قومي بغليها مع مرراعاة الفوران  من ثم اشطفيهم وإستخدمي إبرة رفيعة في تنظيف الثقوب الصغيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *