Subscribe in a reader اليكى طرق سريعة وبسيطة لشعر أكثر لمعاناً - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/25/2015

اليكى طرق سريعة وبسيطة لشعر أكثر لمعاناً

اليكى طرق سريعة وبسيطة لشعر أكثر لمعاناً

بسم الله الرحمن الرحيم

 يتسبب تجفيف الشعر بعد الاستحمام عن طريق الفرك بالمنشفة بضرر كبير له، لذا حاولي أن تجففي شعرك بطريقة التربيت.

 احرصي سيدتي على اتباع هذه الطرق السريعة  للحصول على  شعر أكثر لمعاناً، فالشعر الجميل سيمنحك ثقةً كبيرةً بنفسك وبإطلالتك.

- من المتعارف عليه أن الحرارة تؤدي إلى إتلاف الزيوت الطبيعية في الشعر مما يفقده لمعانه وبريقه لذا وقبل البدء بتجفيف الشعر بالأجهزة الحرارية الساخنة يفضل وضع اسبراي الحماية عليه ومن ثم البدء بالتجفيف.

- لتسريح شعرك استعيني بفرشاة مسطحة وذلك لتنعيم جذور الشعر والحصول على لمعان أكثر وأيضاً يستحسن تجفيف الشعر قبل تسريحه.

- استعيني بالزيوت الطبيعية أقله مرة أسبوعياً كزيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت الأفوكادو التي تنعم الشعر وتغذيه فضلاً عن أنها تعيد للشعر لمعانه من جديد.

- الطريقة الصحيحة لعمل حمام زيت لشعرك في المنزل: ضعي القليل من كريم تسريح الشعر بين راحتَي يديك، ومرريه على شعرك من الأعلى إلى الأسفل فمن شأن هذا الكريم أن يخترق خصلات الشعر ويمنحها بريقاً ولمعاناً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *