Subscribe in a reader وصفتين سريعتين من زيت الزيتون والليمون لتتباهي بجمال أظافرك وقوتهما - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/26/2015

وصفتين سريعتين من زيت الزيتون والليمون لتتباهي بجمال أظافرك وقوتهما

 وصفتين سريعتين من زيت الزيتون والليمون لتتباهي بجمال أظافرك وقوتهما

بسم الله الرحمن الرحيم
تحتاج الأظافر الى العناية الخارجية بها للحفاظ على جمالها وقوتها ولمعانها، لذا اخترنا لك عزيزتي اهم وصفتين من مكونات مطبخك تتميزان بغناهما بالفيتامينات المتنوعة والمواد المفيدة لصحة أظافرك وجمالهما بعيداً عن الكريمات المشبعة بالمواد الكيماوية.

واليكى الوصفتين:

- خلطة زيت الزيتون:
 
  سخني مقدار ربع كوب صغير من زيت الزيتون بدرجة معتدلة (فاترة) وانقعي أظافرك بالزيت لمدة عشر دقائق، وبإمكانك ايضا دهن هذا المزيج على يديك لترطيبهما مع مساج خفيف للأظافر.
 
- يساعد زيت الزيتون في الحصول على أظافر طويلة صحية ولامعة، كما أنه يساهم في ترطيب اليدين والأظافر خاصة وأن جفاف الأظافر يجعلهم معرضين للكسر بسرعة في حين يعمل زيت الزيتون على ترطيبهم من الأعماق ومكافحة تكسرهم بسهولة. 
 
- خلطة الليمون (الحامض الأصفر):
 
 أنقعي أظافرك بمزيج من الماء وعصير الليمون مع فركها بنعومة بواسطة فرشاة الأسنان. تعمل هذه الوصفة على ازالة الإصفرار والأوساخ عن اظافرك وتكسبهم اللمعان والإشراق. كما بإمكانك استعمال هذه الوصفة لإزالة البقع الداكنة عن يديك وتقشيرهما.
 
ولتغذية أظافرك من الداخل قومي بتناول الخضروات الورقية كالبقدونس والسبانخ والخس والفواكه بألوان قوس قزح كالموز والتفاح والليمون والخوخ، كما يجب تناول كميات معتدلة من البروتينات كالسمك والدجاج واللحوم والبيض، حيث تعمل هذه المأكولات على تغذية أظافرك من الداخل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *