Subscribe in a reader إليكى أخطر 5 أسباب تجعلك تقللين من استخدام الأسيتون على أظافرك...تعرفى عليها - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/28/2023

إليكى أخطر 5 أسباب تجعلك تقللين من استخدام الأسيتون على أظافرك...تعرفى عليها


أخطار استخدام الأسيتون على أظافرك


استخدام الاسيتون,كيفية استخدام الاسيتون,طريقة استخدام الاسيتون,استخدامات الاسيتون,كيف يستخدم الاسيتون,الاسيتون واستخداماته,الأسيتون,اضرار طلاء الاظافر ونصائح عند استخدامه,اضرار استخدام المناكير الجيل,اسيتون,اسيتون اظافر,الاسيتون مزيل طلاء الاظافر,الاسيتون ماهو,شكل الاسيتون,بديل الاسيتون,إستخدام الأظافر الصناعية,الاسيتون و استخداماته,اسيتون في البيت,افضل نوع اسيتون,اسيتون ايفا,اسيتون يولو,ازالة طلاء الأظافر بدون اسيتون,استخدامات,ما هو الاسيتون




 يأتي طلاء الأظافر كأكثر الأشياء التي تحرص الفتيات على اقتنائها لتكتمل بها أنوثتها ومظهرها الخارجي الجيد، وطالما وجد طلاء الأظافر وجد الأسيتون، للتخلص من لون معين ووضع بديل له أو آي شيء آخر، ولكن هل تعلمين أن هناك بعض الأضرار التي تنتج من الآسيتون نتيجة لكثرة استخدامه؟ 

حسنا، فبالإضافة إلى ذلك، قدمت بعض الدراسات توصيات بتقليل استخدام الأسيتون، وعدم استخدامه إلا مرتين بالأسبوع على الأكثر، ولذلك نعرض لكي بهذا المقال بعض الأسباب التي تجعلك تقللين من وضعه، حسبما جاء بموقع "Icanhasscience":

1- يدخل الأسيتون ضمن أكثر المواد التي تسبب تهيّج لأنسجة العين، مما يتسبب في الدموع وبعض الحرقان.

2- يضر الأسيتون بأنسجة الأنف والحنجرة، فيسبب الكحة وضيق التنفس والميل للقىء خاصة لهؤلاء الأفراد المصابين بالحساسية الصدرية.

3- يعتبر الأسيتون مركب كيميائي متطاير وقابل للاشتعال، لذلك فهو يضر من حولك أيضا.

4- له تأثير ضار جدا على الأظافر، على المدى القريب والبعيد، فيسبب جفاف الأظافر وهشاشتها مع الوقت مما يؤدي إلى انقسام الظفر وتكسره إلى عدة طبقات.

5- يسبب نوبات الربو لهؤلاء الذين يعانون من مرض الربو، ولذلك إذا كنتي تعانين منه أو يعاني منه أحد من حولك عليك الابتعاد عنه فورا. 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *