Subscribe in a reader عصير جريب فروت يخلصك من خمس الدهون الموجودة داخل جسمك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

6/12/2020

عصير جريب فروت يخلصك من خمس الدهون الموجودة داخل جسمك

عصير جريب فروت يخلصك من خمس الدهون الموجودة داخل جسمك

فوائد #الجريب #فروت,الجريب فروت,#حرق الدهون,حرق الدهون في الجسم,كيفية التخلص من دهون البطن,ماهي #المشروبات التي تساعد على حرق الدهون,كيف تتخلص من دهون البطن,تخلص من #دهون #البطن في أسبوع,#عصير الكرفس والليمون,الاكلات التي تساعد على حرق الدهون,حرق الدهون وبناء العضلات,التخلص من الكرش,الكرفس لحرق الدهون,مشروبات لحرق الدهون,عصير الكرفس مع الخيار,كيفية التخلص من الكرش,تخلص من الكرش,فوائد عصير #الكرفس لفقر الدم,فواكه حرق الدهون,حرق #الدهون في شهر,حرق الدهون بسرعة,انواع حرق #الدهون


يساعد تناول عصير "الجريب فروت" أثناء أكل الوجبات الدهنية على إنقاص الوزن، عبر التخلص من خُمس الدهون.
واكتشف العلماء أنَّ شرب عصير "الجريب فروت" مع الواجبات صحي، حيث يبقي على معدلات السكر في الدم تحت السيطرة، دون استخدام العقاقير، فيما ينصح خبراء التغذية بالاعتماد عليه كجزء من نظام غذائي متوازن.
وأوضح أستاذ جامعة كاليفورنيا – بيركلي جوزيف نابولي، أنَّ "فريق العمل يبحث عن كل سبل التغذية، ويبني نتائجه على تجارب محكمة"، مشيرًا إلى أنَّ "هناك المزيد من الدراسات التي تؤكد الخصائص الصحية لعصير الجريب فروت".
وتسمى حمية الجريب فروت بـ"حمية هيوليود"، وتعود إلى عام 1930، ولها مشجعين من المشاهير من بينهم المغنية كايلي مينوغ.
وتنطوي الحمية على وجود الجريب فروت أو عصيره مع كل وجبة، في حين يتم تقليص السعرات الحرارية.
ووجد الباحثون أنّه عند تغذية الفئران بأغذية دهنية لمدة ثلاثة أشهر، فإن تلك الفئران التي شربت عصير الجريب فروت خسرت وزنًا بنسبة تصل إلى 18 % أكثر من مجموعة الفئران التي شربت الماء مع الوجبات، وأصبح معدل "الأنسولين" والسكر في دم الفئران أقل، على الرغم من تناول عدد السعرات الحرارية نفسها، وممارسة التدريبات ذاتها لدى الفئتين.
ويعدّ عصير الجريب فروت جيدًا في التحكم في الأنسولين، كما يستخدم أيضًا على نطاق واسع في دواء مرض السكر "الميتفورمين".
وكشفت جمعية أخصائي التغذية البريطانية "نحتاج الآن لثمرة لفحصها بدقة لدى البشر، بغية معرفة ما إذا كان يمكن أن تساعد على خسارة الوزن، ووقف تزايد السمنة ومرض السكري."
ورأت المتحدث باسم الجمعية مارييت آبراهامز أنّه "حتى ذلك الحين، من المبكر جدًا للناس محاولة حميات الجريب فروت"، مبيّنة أنّ "الجريب فروت يجب أن يكون جزءًا من نظام غذائي صحي متوازن، ولكن لا ينبغي أن يكون أساس  الحمية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *