Subscribe in a reader تعرفى على أهم ألوان المكياج التي تتلاءم مع لون شعرك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

1/16/2015

تعرفى على أهم ألوان المكياج التي تتلاءم مع لون شعرك

تعرفى على أهم ألوان المكياج التي تتلاءم مع لون شعرك

 لكل لون شعر ألوان مكياج تناسب صاحبته وتعكس جمال ملامحها بعيداً عن الملامح الباهتة أو الذابلة، مما يمنحها إطلالة مشرقة تبرز مكامن جاذبية المرأة.

لكل لون شعر ألوان مكياج تناسب صاحبته وتعكس جمال ملامحها بعيداً عن الملامح الباهتة أو الذابلة، مما يمنحها إطلالة مشرقة تبرز مكامن جاذبية المرأة.
 
إليك عزيزتي من "دهشة" أهم ألوان المكياج التي تتلاءم مع لون شعرك:
 
الشعر الأسود
 
 تعتبر العيون الدخانية من أكثر طرق المكياج ملائمة للشعر الأسود، وهذه الطريقة يمكن تطبيقها باستخدام ظلال عيون داكنة كالفحم والألوان البحرية، مع تطبيق عدة طبقات من الماسكارا السوداء. إستعملي الألوان الفاتحة الى المتوسطة في أحمر الشفاه، مثل الزهري والعنابي والبني الضارب الى الحُمرة. 
 
الشعر البني الداكن: 
 
 
يليق به ألوان أحمر الشفاه الداكنة كالبني والتوتي والأرجواني الداكن والأحمر الخمري والأحمر. كذلك يليق به الظلال الجريئة الفاتح منها والداكن، فيمكن تطبيق تدريجات البني الداكن والفاتح أو اعتماد ظلال جفون ميتاليك مثل البرونزي والنحاسي والذهبي.
 
الشعر الأشقر: 

 
 إستعملي اللون الزهري الفاتح على الشفتين والخدين إضافة الى ظلال العيون الرمادية الداكنة والعاجية. تبدو الشقراوات جميلات ايضا في اللونين السّلموني والمشمشي.
 
الشعر الأحمر: 
 
 ضعي اللون البني المشرق أو المائل الى الإحمرار على شفتيك والبودرة المشمشية أو الزهرية الخفيفة، والماسكارا البنية والظلال البيج المحروقة.
 
الشعر الرمادي: 
 
من الضروري استعمال مكياج غني بالألوان لصاحبات هذا الشعر. اذ ان الشعر الرمادي أو الأبيض يجعل وجهك شاحباً، لذا، فأنت بحاجة الى الألوان الزاهية من المكياج وخاصة الألوان الخفيفة ولكن غير الباهتة. استعملي لأحمر الشفاه الأحمر الوردي وابتعدي كليا عن البني. أما اذا كان لون عينيك بنيا استعملي اللون الرمادي او البني، وللعينين الزرقاوتين استعملي ظلالا باللون الرمادي الداكن الضارب الى الحمرة وابتعدي عن اللون الأزرق فهو يجعلك تبدين مسنّة.
 
إعتمدي هذه الخطوات، وتتمتَّعي بمكياج أنيق يزيد من جمال إطلالتك، ويُحقّق لوجهك الجاذبية والجمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *