Subscribe in a reader أحمر الشفاه الفاتح هو خيار الأفضل لكى في شهر رمضان هذا العام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/06/2024

أحمر الشفاه الفاتح هو خيار الأفضل لكى في شهر رمضان هذا العام

أحمر الشفاه الفاتح هو خيار الأفضل في رمضان 

 


الشفاه العارية بالألوان الفاتحة أو الحيادية هي رمز للكلاسيكية والأناقة، كما تعد من أبرز صيحات الموضة في عالم الجمال لهذا الموسم.

 

اليوم اخترنا لك احمر للشفاه بالألوان الفاتحة لأنها الأكثر رواجاً، حيث طغت على منصات العرض لربيع وصيف 2015، كما أنها من أكثر الألوان ملاءمة لتتألقي بها في شهر رمضان الفضيل. وأنتِ سيدتي لابد من أن تكوني من أكثر المهتمين بخطوط الموضة باختيار الأنسب والأجمل.

 

الشفاه العارية تنقلك من حيوية النهار مع الماكياج الفاتح، إلى أناقة المساء مع ماكياج العيون السموكي. ما يبقى عليك هو اختيار اللون الأنسب للون بشرتك متجنبة ماكياج باهت ولوك يفقدك الحيوية الإشراق.

 

•إن كنت من ذوات البشرة الفاتحة اختاري أحمر الشفاه بنغمات الوردي، بحيث تحافظين على نضارة إطلالتك دون أن تفقديها رونقها وجمالها. بإمكانك استخدامSpiced Roseمن Laura Mercier،Pink Dusk من Tom Ford أو Nude Beigeمن YSL.

 

طريقة وضع أحمر الشفاه,وضع أحمر الشفاه بشكل صحيح,تاتو الشفاه,مكياجي في شهر رمضان,فيديوهات رمضان,افطار رمضان,رمضان,مكياج مناسب لنهار رمضان,حيل رمضان,الش

•إن كنت من ذوات البشرة المتوسطة فأنت محظوظة، فخياراتك من أحمر الشفاه العاري كثيرة ومتنوعة. بإمكانك اختيار تدرجات البيج، الكراميك والمشمشي فهي مناسبة تماماً للون بشرتك. جربي حمرة الشفاه Golden Girl.من Guerlain، Satin Beigeمن Make Up For Ever أو Adrienneمن Chanel.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *