Subscribe in a reader فوائد و أضرار رجيم الثوم والبقدونس على جسم الأنسان - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/24/2022

فوائد و أضرار رجيم الثوم والبقدونس على جسم الأنسان






فوائد الثوم,الثوم على الريق,الثوم,فوائد الثوم على الريق,فوائد أكل الثوم على الريق,الثوم على معدة فارغة,فوائد,فوائد الثوم والليمون,فوائد الثوم قبل النوم,بلع الثوم,فوائد الثوم وزيت الزيتون,فوائد الثوم للنساء,الجسم المثالي,الثوم للتخسيس,الثوم و الليمون,التهابات في الجسم,فوائد الثوم مع زيت الزيتون,فوائد زيت الزيتون مع الثوم,أضرار الثوم,فوائد الماء الدافئ على الريق,فوائد واضرار الحبة السوداء,فوائد بلع الثوم,فوائد الباذنجان للرجيم,فوائد الثوم للشعر



رجيم الثوم البقدونس لانقاص الوزن، ما هو إلا وصفة تجريبية ليس لها أساس علمي، اعتمدت على دمج فوائد الثوم والبقدونس لتخسيس مناطق معينة بالجسم خصوصا البطن والأرداف، لكنها قد لا تتناسب مع الكثيرات.


وبحسب ما يقوله خبراء  التغذية يحوي كل من الثوم والبقدونس فوائد صحية للجسم بصفة عامة، إلا أن دمجهما أو الإفراط في تناولهما بهدف انقاص الوزن، قد يشكل خطورة على الكثيرات، خصوصا من يعانين من أمراض الجهاز الهضمي، مرض السكري، ارتفاع ضغط الدم، خلل بوظائف الكلى".


وينصح الخبراء، توخي الحذرعند الاستفادة من الثوم والبقدونس لانقاص الوزن، مع مراعاة استشارة الطبيب قبل تطبيق وصفات رجيم الثوم والبقدونس المنتشرة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، والاستفادة من التعليمات التالية:

مشروب مغلي البقدونس فقط مفيد لانقاص الوزن دون أضرار على الجهاز الهضمي، في حالة تناوله مرتين يوميا خلال التخسيس.

إضافة مفروم البقدونس إلى أطباق السلطات المخصصة لكل سيدة على حدا مفيد لتخسيس الوزن.

قطع الثوم الطازجة ضمن أطباق السلطات التي تحوي الخضروات الداكنة تحفز عملية الأيض لانقاص الوزن دون معاناة.

تناول كميات كبيرة من الماء أثناء الاستفادة من فوائد الثوم والبقدونس ضمن الوجبات الرئيسية مفيد لحرق دهون منطقة البطن والأرداف أثناء تخسيس الوزن.

يساعد مشروب البقدونس على طرد السموم والفضلات من الجسم خلال تخسيس الوزن.

ممارسة الرياضة الخفيفة ثلاث مرات في الأسبوع مع تناول مشروب البقدونس مفيد لانقاص الوزن بالشكل الصحي.

تناول فصوص الثوم قبل وجبة الغذاء بنصف ساعة مفيد لحرق دهون الجسم خلال تخسيس الوزن.


وأخيرا لا تجمعي عزيزتي بين الثوم والبقدونس لانقاص الوزن، كون دمجهما أوالإفراط في تناولهما قد يضر بالجسم حتى ولو شعرتي بفقدان الوزن، كذلك تجنبي إضافة عصير الليمون لعدم إرهاق المعدة، لذا استفيدي من فوائد كل صنف مع رجيم صحي محدد من الطبيب المختص لعدم إلحاق الضرر بجسمك على المدى البعيد.
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *