Subscribe in a reader اليكم 5 أفكار سحرية لجعل طاولة طعامكم أنيقة وجذابة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/01/2016

اليكم 5 أفكار سحرية لجعل طاولة طعامكم أنيقة وجذابة

اليكم 5 أفكار سحرية لجعل طاولة طعامكم أنيقة وجذابة




بسم الله الرحمن الرحيم

 
إن الطريقة الأفضل للتواصل بين أفراد العائلة والأصدقاء تكون حول طاولة الطعام، حيث تبادل الحكايات والمشاعر والذكريات.و تتعدّد الأفكار الجذابة الخاصّة بجعل طاولات الطعام أنيقة، ومن أبرزها:
 
1-  تعدّ الفاكهة مصدراً كبيراً للطاقة بجانب أنها تساعد في تهيئة الضيوف لتناول الوجبة المقبلة، وهي بالطبع أكثر صحّة من المقبلات. كذلك، يمكن تقديم المشروبات الطبيعية كعصير جوز الهند بدلاً من المشروبات الغازية الضارة!

2- من الضروري عرض كل العناصر المستخدمة على المائدة بشكل جذّاب، بهدف تفادي البحث في جميع أنحاء المنزل عن الأشياء الأساسية كالسكر والحليب وغيرهما.

3- تفضّل كلّ أسرة طبقاً مميّزاً تقدمه للضيوف. لذا، اجعلي هذا الطبق يأخذ مكان الصدارة حين تخطّطين لأمسياتك مع العائلة والأصدقاء.

4- لا تتركي المدعوين يغادرون منزلك قبل تقديم الحلويات والموالح، وذلك في أطباق أنيقة وبألوان جذّابة.

5- يُفضّل استخدام زهور الكالاس البيضاء وزهور الخشخاش والجهنميات من الريف الإيطالي والورود مع مزهريات الكريستال أو الخزف الرائعة لتكتمل تفاصيل الجمال على مائدتك.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *