Subscribe in a reader 5 فوائد لتمارين السكوات ...احرصوا على ممارستها للحصول على جسم صحي ورشيق - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/20/2016

5 فوائد لتمارين السكوات ...احرصوا على ممارستها للحصول على جسم صحي ورشيق

5 فوائد لتمارين السكوات ...احرصوا على ممارستها للحصول على جسم صحي ورشيق



بسم الله الرحمن الرحيم

بدأت الناس مؤخرًا في الاهتمام بأداء تمارين الاسكوات (القرفصاء) بسبب فائدتها في شد الساق والأرداف، لكن لا تقتصر فائدة هذا التمرين على شد هذه المنطقة من الجسم فقط.
تساعد الرياضة على تحسين الصحة  العامة للأنسان وتقوية العضلات والحالة المزاجية للفرد، لذلك يستمتع من يتبع أي نشاط رياضي أو المواظبة على التمارين الرياضية بصحة أفضل.

تعرفوا معنا اليوم على 5 فوائد تقدمها تمارين السكوات، أنقلها لكم من موقعfitness.mercola.com :

1- تساعد تمارين السكوات على تعزيز الدورة الدموية في الجسم بالكامل، وهو الأمر الذي يحسن صحة الجسم عامة، ويقلل من ظهور السيلوليت ويساعد على علاجها.
 
2- تفيد تمارين السكوات في عند المواظبة عليها في  تحسين وضعيتك مثل الوقوف بظهر مفرود، كما أنه يساعدك على التمتع بإتزان أفضل كثيرا.

3-  على عمل تمارين السكوات، أنت بهذا لا تقومين بشد عضلات الساق والبطن والمؤخرة وحسب، بل أنك تقومين بشد عضلات جسمك بالكامل.

4- تساعدك تمارين السكوات على زيادة معدل الحرق في الجسم باكامل، لذلك فهي ليست مفيدة للساق فقط بل للجسم كله.

5- تساعد تمارين السكوات على تقوية الهضم وحركة الأمعاء، بالإضافة إلى تساعد على التقليل من ألام المفاصل والظهر، كما أنها تزيد من اللياقة بشكل عام حيث بإمكانك الجري بمعدل أسرع والوثب أعلى عن ذي قبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *