Subscribe in a reader أكتشفى 6 استخدامات غريبة وجديدة لملمع الزجاج لن تتوقعيها - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/10/2016

أكتشفى 6 استخدامات غريبة وجديدة لملمع الزجاج لن تتوقعيها

أكتشفى 6 استخدامات غريبة وجديدة لملمع الزجاج لن تتوقعيها


بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا عندنا ملمع زجاج فالبيت ونستخدمه لتلميع الزجاج فقط، لكن ليس هذا فقط استخدامها
تعالى نعرف ممكن نستغله ازاى فى كل انحاء البيت
1-مزيل للدهون: الدهون المتراكمة على البوتاجاز او الفرن يمكنك ازالتها بحل سريع وسهل جدا، فقط قومى برش ملمع الزجاج عليها واتركيها 15 دقيقة ثم امسحيها بكل سهولة.
2-تلميع البلاط: اوقات بعد التنظيف تشعرين بان الارض غير لامعة وبراقة، يمكنك التخلص من تلك المشكلة بكل سهولة فقط قومى برش القليل من الملمع على الارض وامسحيها وستتفاجئين من النتيجة.
3-تنظيف الالكترونيات: نعم، يمكنك استخدام الملمع لتنظيف الاجهزة من الخرج مع تجنب تماما ان تضعيها على الشاشة، يمكنك تلميه اللمبات حتى والتلفزيون والرسيفر واللاب توب والكمبيوتر وهكذا.
4-السحاب العالق “السوستة”: كتير نواجه تلك المشكلة مع الشنط او الملابس رشى القليل عليها من الملمع واتركيها ثوانى ثم اغلقيها وافتحيها بكل سهولة.
5-مزيل للبقع: هل تصدقين نعم يمكنه ازالة البقع كالحبر والعصير، يمكنك رش على البقعة وتركها لمة 5 -7 دقائق ثم غسلها كالمعتاد.
6-تنظيف السجاد: يمكنك استخدامه للتخلص من البقع على السجاد كالقهوة والحبر والعصير، لكن قومى بتجربتها على طرفها الاول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *