Subscribe in a reader إليكى 4 نصائح هامة تساعدك فى أختيار الملابس المناسبة لحملك الأول - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/20/2016

إليكى 4 نصائح هامة تساعدك فى أختيار الملابس المناسبة لحملك الأول

إليكى 4 نصائح هامة تساعدك فى أختيار الملابس المناسبة لحملك الأول



بسم الله الرحمن الرحيم
 
عندما تعلم المرأة بأنها حامل للمرة الأولى، تبدأ في التحضير النفسي والجسدي لهذه العملية التي سستغرق 9 أشهر حتى يصل المولود إلى هذه الدنيا، وتحدث للمرأة الكثير من التغيرات في فترة حملها ومن أهمها تغير شكل ومقاس ملابسها.
تقع المرأة في حيرة كبيرة عند اختيار ملابس حملها ولا تستطيع معرفة ما هي الملابس المناسبة لراحتها وراحة الجنين، لذلك سأعرض عليكم اليوم بعض النصائح البسيطة لتختاري ملابس الحمل بسهولة، أعرضها لك من موقع Fustany.com:

1- الفساتين:
يمكنك الاستعانة بالفستاين في فترة الحمل بكل أشكالها وألوانها، فهي تتميز بأنها مريحة وسهلة الإرتداء والنزع، كما أنها أنيقة.
2- التنورة/  الجيبة:
قومي بإختيار التنورات المريحة الواسعة المصنوعة من القطن أو الكتان، ولا تنسي أن يكون الشريط الموجود في الوسط مريح حتى تشعري بضيق حول بطنك.
3- بنطلون واسع:
إذا كنتٍ لا تفضلين الفستاين أو التنورات، فيمكنك إرتداء بنطلون واسع مع بلوزة قصيرة الطول، لتحصلي على إطلالة هادئة عملية.
4- الألوان الداكنة:
إذا لاحظتي زيادة وزنك بشكل كبير أثناء فترة الحمل، فعليك الإعتماد على الألوان الداكنة حيث أنها تعطي انطباع بصغر حجم الجسد عامة والبطن خاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *