Subscribe in a reader للمحجبات : إليكى أحدث الإطلالات كلاسيكية بالأسود والأبيض من دلال الدوب - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/03/2017

للمحجبات : إليكى أحدث الإطلالات كلاسيكية بالأسود والأبيض من دلال الدوب

للمحجبات : إليكى أحدث الإطلالات كلاسيكية بالأسود والأبيض من دلال الدوب



بسم الله الرحمن الرحيم


اشتُهرت الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب بإطلالتها الكاجوال، وأسلوبها المحتشم والمحافظ، وهذا ما نال إعجابَ القسم الأكبر من سيّدات الخليج، اللواتي يستوحينَ منها إطلالاتهِنّ الأنيقة، بالعباءة والحجاب والجينز وغيرها.
وإذا كنتِ من محبّات الألوان الراكزة، بخاصة الأبيض والأسود، تقدّم لك الفاشينيستا دلال الدوب، مجموعةً من أكثر الإطلالات العصريّة أناقةً وتناسقاً، بهذين اللونين الراكزين.
وقد عُرفت دلال الدوب بتنسيقاتها الرائعة في الألوان والقصّات، فتحرص على تنوّع الألوان عند اختيارها، كذلك الإكسسوارات الرائعة التي تُكمل إطلالتَها أناقةً وإشراقاً مثل الحقيبة، والحذاء بتصميم عصري لافت، أو الحزام إن احتاج الأمر.
تابعي الصور واختاري الإطلالة المناسبة لذوقك، من وحي الفاشينيستا المحجّبة دلال الدوب.












 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *