Subscribe in a reader أحصلى على جسم حريرى فى 4 خطوات وبس - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/07/2017

أحصلى على جسم حريرى فى 4 خطوات وبس

أحصلى على جسم حريرى فى 4 خطوات وبس



بسم الله الرحمن الرحيم
تحتاج بشرة الجسم إلى العناية الخاصة، ولكي تنعمي بجلد ناعم كالحرير يجب الإعتناء به بشكل يومي. تابعي هذه الخطوات الأربع كل يوم للحصول على بشرة ناعمة وموحدة اللون وخالية من العيوب.

١ـ إستعملي فرشاة ذات شعيرات طبيعية لتحريك السوائل والسموم المتراكمة تحت سطح الجلد وتحفيز الدورة الدموية.


 حركي الفرشاة على جلدك الجاف لمدة ٥ دقائق، ابتداء من القدمين طلوعا إلى الصدر مع التركيز على المناطق الشديدة الجفاف والتي تعاني فيها من السيلوليت. جربي فرشاة Elemis Body Brush المصنوعة من ألياف الصبار الطبيعية.



٢ـ استخدمي المستحضرات المقشرة أثناء الاستحمام للتخلص من الخلايا الميتة. جربي المستحضرات الجاهزة التي تحتوي على السكر أو الملح أو الحبيبات المجروشة مثل The Body Shop Spa of the World African Ximenia Scrub الذي يتميز باحتوائه على الزيوت النباتية أيضا لتنعيم الجلد. يمكنك أيضا صناعة الخلطات المقشرة بنفسك من خليط من السكر الناعم والزيت المفضل لديك مثل الزيتون أو اللوز.



٣ـ ضعي كمية وفيرة من الكريم المرطب الغني بعد الإستحمام مباشرة. اختاري الكريمات التي تحتوي على الزيوت الطبيعية وزبدة الكاكاو والشيا مثل Himalaya Herbals Cocoa Butter Intensive Body Lotion.


٤ـ لا تنسي وضع كريم واقي الشمس على المناطق المكشوفة من جسمك لحمايتها من أشعة الشمس التي تسبب ظهور علامات الشيخوخة. جربي Kiehl’s Activated Sun Protector SPF 50.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *