Subscribe in a reader اكتشفى5 خمس وصفات طبيعية وسهلة تساعدك فى تشقير شعر الوجه الزائد ولا تخجلي بعد اليوم من إطلالتك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/24/2014

اكتشفى5 خمس وصفات طبيعية وسهلة تساعدك فى تشقير شعر الوجه الزائد ولا تخجلي بعد اليوم من إطلالتك

اكتشفى5 خمس وصفات طبيعية وسهلة تساعدك فى تشقير شعر الوجه الزائد ولا تخجلي بعد اليوم من إطلالتك



الكركم الأصفر: إمزجي القليل من عشبة الكركم (العقدة الصفراء) مع بضع نقاط من الحامض الأصفر. ضعي المزيج فوق شفتيك لمدة 10 دقائق، فهو كفيل بتشقير الشعر الزائد مع الإستعمال المتكرر 3 مرات أسبوعياّ. كما أنه يمنع من تغيير لون بشرتك.  
 
 
الزبادي (اللبن): إدهني المنطقة المراد تشقيرها بالقليل من اللبن الرائب، فالأحماض الموجودة فيه تساعد على  تبييض الشعر وجعل المنطقة ناعمة. اتركي المزيج 10 دقائق بعدها إشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا الى حين حصولك على النتيجة المطلوبة.
 
 
البندورة: تعد البندورة (الطماطم) احدى أكثر الطرق الطبيعية والعضوية لتفتيح لون شعر الوجه. إقطعي ثمرة بندورة واحدة من المنتصف ودلكي وجهك بها حتى يتبلل بالعصير. اتركي وجهك رطباً لحوالي 5 دقائق قبل شطفه بالماء البارد. كرري المحاولة 3 مرات أسبوعياً.
 
 
الحليب مع البابايا: أهرسي لب ثمرة بابايا مع القليل من الحليب. إفردي المزيج على بشرتك وإسترخي لمدة 10 دقائق، بعدها أشطفي وجهك بالماء البارد.
 
 
عصير الليمون: يعد أحد أشهر الأشياء إستخداما لتفتيح لون الشعر. إدهني المنطقة المراد تشقيرها بعصير الليمون وإتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بماء فاتر. إستعملي هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق سريعاً.
 
 
جرّبي هذه الوصفات السهلة من منزلك، ولا تخجلي بعد اليوم من إطلالتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *