Subscribe in a reader هل تعلم أن فيليبس تُعالج آلامك بـ"آي فون" و"آي باد" - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/23/2014

هل تعلم أن فيليبس تُعالج آلامك بـ"آي فون" و"آي باد"

هل تعلم أن  فيليبس تُعالج آلامك بـ"آي فون" و"آي باد"



 كشفت شركة فيليبس عن جهازين جديدين في مجال الصحة يعملان عن طريق "آي فون" و"آي باد" لمساعدة المرضى الذين يعانون من آلام مستمرة في أجسامهم، الأول يحمل اسم "بلس ريليف" ويستخدم في تحفيز الأعصاب بإرسال نبضات كهربائية مباشرة، أما الجهاز الثاني فأسمته "بلو تاتش" لمعالجة التهابات الظهر.



وقالت الشركة الهولندية إن الجهاز الأول "بلس ريليف" يعمل على منع وصول إشارات الألم إلى المخ، فتفرز مادة الأندورفين المسؤولة عن شعور الشخص بالسعادة والفرح فهي تتغلب على القلق والتوتر، على غرار أجهزة تدليك الجسم، لكن التحكم فيه عن طريق تطبيق يتم تحميله على الهواتف الذكية.

وبالنسبة للجهاز الثاني "بلو تاتش" المخصص لتدليك عضلات الظهر لتخفيف الآلام الناتجة عن التهابات فقراته، فيحتوي على مصابيح إضاءة "إل إي دي" تُسلط ضوءها على الجلد لينتج مركباً كيماوياً "أحادي أكسيد النيتروجين"، الذي يعمل على زيادة تدفق الدم ويحفز على تسكين الآلآم وعلاج العضلات والاستشفاء سريعاً، والتحكم فيه عبر تطبيق ذكي نقال.
 وبحسب الشركة، فإن الجهازين سيتم شحنهما في وقت لاحق من الشهر الحالي، على أن يتوافر على الإنترنت بحلول الشهر المقبل، دون الإفصاح عن الأسعار بعد، بحسب ما ورد في موقع "انغادغيت" التقني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *