Subscribe in a reader اكتشاف علاج هرمونى جديد يحسن من حالة مرضى السكر - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/20/2014

اكتشاف علاج هرمونى جديد يحسن من حالة مرضى السكر

اكتشاف علاج هرمونى جديد يحسن من حالة مرضى السكر




كشفت دراسة كندية جديدة عن عقار به مادة شبيهة بالهرمونات مع الإنسولين يمكن أن تحسن كثيرًا من فعالية علاج مرض السكر، من النوع الثاني.

ويعد العقار الهرمونى الجديد نوعًا من المركبات الكيميائية التى يتم حقنها فى الجسم لتحاكى عمل هرمونات الأمعاء، وتستخدم عن طريق الحقن فى حالات قليلة من الأمراض، لكن اليوم الدراسة الجديدة أشادت باستخدامها مع الإنسولين بصورة دائمة.

ونشرت مجلة لانسيت العلمية الدراسة التى قادها بروفيسور "رافى ريتناكاران" من مركز الغدد الصماء، ويقول إن استخدام الخليط يمكنه أن يحقق سيطرة ممتازة على مستويات سكر الدم فى حالات مرض السكر من النوع الثانى، ويمكن لهذا التغيير أن يساعد فى تقليل مخاطر مضاعفات أمراض القلب والأوعية الدموية ومشاكل الشبكية فى مرضى السكر.

وحللت الدراسة بيانات ما يقرب من 4300 مريض من مرضى السكر من خلال 13 دراسة سابقة مختلفة عن أنواع مختلفة من العلاج منها العلاج بشبيهات الهرمونات والإنسولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *