Subscribe in a reader طالب أمريكي يطور مسدسا ذكيا لا يعمل إلا ببصمة الإصبع - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/24/2014

طالب أمريكي يطور مسدسا ذكيا لا يعمل إلا ببصمة الإصبع

طالب أمريكي يطور مسدسا ذكيا لا يعمل إلا ببصمة الإصبع 

 

 

تمكن طالب أمريكي في الثانوية، يدعى كاي كلوبفر، من تطوير مسدس ذكي يعتمد على بصمة الإصبع للعمل، وفاز الطالب على اختراعه بجائزة قدرها 50,000 دولار في مسابقة “تحدي التقنية الذكية للأسلحة النارية” Smart Tech for Firearms.
وينتمي كاي، البالغ من العمر 17 عامًا، إلى مدينة بولدر بولاية كولورادو الأمريكية المعروفة بتاريخها الطويل في العنف المسلح، وكانت إحدى حوادث العنف التي شهدتها الولاية السبب في اختراعه هذا.
ويعمل المسدس عن طريق خلق معرّف شخصي ID للمستخدم وقفله ليعمل على بصمة إصبع كل مستخدم مسموح له باستخدام المسدس، ما يعني أن المسدس سيُفتح فقط لدى التعرف على بصمة إصبع فريدة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *