Subscribe in a reader هل تعلمى ماهو تأثير مستحضرات التقشير عليكى وانتى حامل - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/24/2014

هل تعلمى ماهو تأثير مستحضرات التقشير عليكى وانتى حامل

هل تعلمى ماهو تأثير مستحضرات التقشير عليكى وانتى حامل



بدايةً، عليك أن تعلمي عزيزتي الحامل أنّ مستحضرات تشقير الوجه أو الجسم لا تلحق ضرراً بالحامل وخصوصاً أنّه يستعمل لبضعة دقائق فقط؛ لكن كل ما في الأمر أنّ بشرة الحامل خلال فترة الحامل تصبح حسّاسة أكثر من قبل، لذلك ينصح الكثيرون بعدم استخدام هذه المستحضرات تفادياً لأية نتائج عكسية.
وتحتوي كريمات التشقير على ماء الأكسوجين وهيدروكسيد الأمونيوم، لذلك ينصح بعدم الإكثار من استعمالها والاكتفاء باستخدامها في الحالات الضرورية فقط. على الرغم من أنّ الجسم يعمل على امتصاص كمية قليلة جداً من هذه المواد، إلا أنه يجب أخذ الحيطة والحذر تفادياً لإلحاق الضرر بالجنين.
كمّا أننا ننصح الحامل بالابتعاد عن كل مواد الصبغة والتشقير في بداية الحمل، لأن لمواد التشقير والصبغة آثار مضرة على نمو أعضاء الجنين.لكن مع بداية الشهر الثامن وحتى أواخر الحمل لا مانع من التشقير أو صبغ الشعر مع مراعاة عدم احتواء هذه الملونات على المواد: ديفيرين، رتين أ، رينوفا، تازورتين، تريتينوين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *