Subscribe in a reader البوتوكس يحرم الإنسان من التعبير عن مشاعره - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/20/2014

البوتوكس يحرم الإنسان من التعبير عن مشاعره

البوتوكس يحرم الإنسان من التعبير عن مشاعره


ذكر أطباء في دراسة نشرتها مجلة "آسثيتيك نيرسينج" أن هناك إتجاها لدى من تقل أعمارهم عن خمسة وعشرين عاما في اللجوء إلى الحقن بمادة البوتوكس المعروفة بأنها تزيل التجاعيد من الوجه .الا أن الدراسة ترى أن "الوجوه الجامدة" يمكنها أن تكون سببا في حرمان صغار السن من تعلم الطريقة التي يعبرون بها عن مشاعرهم بشكل كامل.

وقالت الدراسة أن حقن المراهقين بمادة البوتوكس لأغراض تجميلية "خطأً أخلاقيا".

وقالت الدراسة، إن برامج الواقع التلفزيونية وثقافة المشاهير هي التي تدفع صغار السن لأن ينظروا إلى الوجه المشدود نظرة مثالية.

وتشير الدراسة إلى نظرية نفسية معروفة، وهي فرضية رد فعل الوجه، التي ترى أن المراهقين يتعلمون كيف يشيرون إلى الناس بأفضل طريقة ممكنة من خلال تقليد تعابير وجوههم.

وتابعت تساعد المشاعر كالتعاطف والمشاركة الوجدانية على البقاء وأن نكون أكثر ثقة وتواصلا في مرحلة ما بعد البلوغ."
إلا أنها حذرت من أن "جيلا متناميا من الوجوه الجامدة" بين صغار السن قد يؤثر بالسلب على قدرتهم على نقل مشاعرهم بطريقة صحيحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *