Subscribe in a reader أليكى 4 نصائح هامة عليكِ اتباعها قبل عملية إزالة الشعر الزائد فى وجهك بالليزر - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/15/2016

أليكى 4 نصائح هامة عليكِ اتباعها قبل عملية إزالة الشعر الزائد فى وجهك بالليزر

 إليكى 4 نصائح هامة عليكِ اتباعها قبل عملية إزالة الشعر الزائد فى وجهك بالليزر

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تعتبر عمليات إزالة الشعر الزائد من المناطق الغير مرغوب بها إحدى أكثر العمليات التجميلية انتشارًا في الفترة الأخيرة وذلك للتخلص من المظهر المزعج الناتج عن الشعر الزائد.

نستعرض لكم في هذه المقالة قائمة بالنصائح التي عليكِ اتباعها قبل إجراء عملية إزالة الشعر لتقللي من الآثار الجانبية لتلك العملية.

1-الشعر الأبيض:

تعمل علمية إزالة الشعر الزائد على إزالة الشعر الأسود فقط ولا تتخلص من الشعر الفاتح وذلك نتيجة تسليط أشعة الليزر على الميلانين والتي تحتوي على اللون الأسود للشعر، وذلك يتسبب في بقاء الشعر ذو اللون الأبيض دون إزالته.

2-مستحضرات التجميل:

عليكِ بالابتعاد عن الاستعانة بمستحضرات التجميل في المنطقة التي تم إجراء العملية بها وذلك حتى لا تتسبب المكونات الكيماوية التي تحتويها المستحضرات التجميلية في إصابة البشرة بالالتهابات أو ظهور البقع الغامقة.

3-تغيير الطبيب:

من الطبيعي بعد إجراء الجلسة الأولى لعمليات إزالة الشعر ظهور احمرار في الجلد نتيجة التخلص من بعض بصيلات الشعر، لكن في حالة ظهور بقع غامقة أو أكياس مياه صغيرة فعليكِ بتغيير الطبيب الذي قام بإجراء العملية وذلك لتسببه في تعريض البشرة لحرارة أعلى.

4-العناية بالبشرة:

قومي باستخدام كريم واقي من أشعة الشمس للتخلص من تأثير أشعة الليزر على البشرة، فالبشرة تعد في أضعف حالاتها بعد انتهاء الجلسات مما يهددها بالتعرض لتأثيرات سلبية ناتجة عن أشعة الشمس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *