Subscribe in a reader بالصور:أمتعي حواسك مع فساتين زفاف روزا كلارا لاطلالة غير عادية فى عرسك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/14/2016

بالصور:أمتعي حواسك مع فساتين زفاف روزا كلارا لاطلالة غير عادية فى عرسك

بالصور:أمتعي حواسك مع فساتين زفاف روزا كلارا لاطلالة غير عادية فى عرسك


بسم الله الرحمن الرحيم

 مجموعة مذهلة من فساتين الزفاف تقدمها علامة روزا كلارا Rosa Clara لعام 2017! تلك هي الفساتين التي تحلمين بها، كثير من الأنوثة والإبهار، وقليل من المبالغة .. إنها بسيطة وفخمة في نفس الوقت، رومانسية وأنيقة، تظهر فيها تفاصيل متقنة من تطريزات برّاقة وزخارف مبدعة.


الفساتين المزينة من الخلف هي أبرز صيحة إعتمدتها العلامة، حيث تبدو ناعمة من الأمام، ولكنها مليئة بالتفاصيل والزخارف الجذابة من الخلف، وكأن العروس ترتدي إكسسوارات فاخرة تزين الظهر.

الكريب والدانتيل هي أبرز الخامات التي رأيناها في فساتين زفاف روزا كلارا 2017، إلى جانب التول في الفساتين المنفوشة التي بدت مثل فساتين.


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *