مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...
سحر الهواتف يُقال انه نوع من انواع السحر ويُقصد به خلخلة عقل وفكر المريض
ودفع فيما بعد لقتل نفسه وهو يعتمد على الوسوسه وزيغ العقل وهو يعني ايضا
اتصال الشياطين بالانس بالوهم والتخيل والاحساس دون الرؤيه.
أعراض سحر الهواتف :
1. الأحلام المفزعة .
2. يرى في منامه كأن منادياً يناديه .
3. يسمع أصواتاً تخاطبة في اليقظة (1) ولا يرى أشخاصاً .
4. كثرة الوساوس .
5. كثرة الشكوك في الأصدقاء والأحباب .
6. يرى في منامه كأنه سيسقط من مكان عال .
7. يرى حيوانات تطارده في المنام .
كيف يحدث سحر الهواتف ؟
يرسل الساحر جنياً ويكلفه بأن يشغل هذا الإنسان في المنام واليقظة فيتمثل
له الجني في المنام بالحيوانات المفترسة التي تنقض عليه ويناديه في اليقظة
ربما بأصوات أناس يعرفهم المريض أو بأصوات غريبة ثم يشككه في القريب
والبعيد وتختلف الأعراض حسب قوة السحر وضعفه ، فربما زادت الأعراض حتى وصلت
به إلى الجنون وربما ضعفت حتى لا تعدو الوسوسة .
علاج سحر الهواتف :
1. تقرأ رقية السحر على المريض .
2. إذا صرع يتعامل معه الراقي بما هو مناسب .
3. إذا لم يصرع يُعطى هذه التعليمات :
أ. الوضوء قبل النوم وقراءة آية الكرسي .
ب. جمع الكفين وقراءة المعوذات والنفث فيهما ومسح الجسد ثلاث مرات قبل النوم .
ج. قراءة سورة الصافات في الصباح وسورة الدخان عند النوم أو الاستماع إليهما .
د. قراءة سورة البقرة كل ثلاثة أيام أو الاستماع إليها .
ه. قراءة الآيتين الأخيرتين من سورة البقرة قبل النوم .
و. تقول عند النوم ( بسم الله وضعت جنبي ، اللهم اغفر لي ذنبي وأخسئ شيطاني وفك رهاني واجعلني في الندى الأعلى ) .
ز. يستمع المريض من الجوال أو شريط :
( فصلت _ الفتح _ الجن ) ويستمع لهذا الشريط ثلاث مرات يومياً .
كل هذه التعليمات يطبقها لمدة شهر كامل فيأتيه الشفاء إن شاءالله.
قال المسعودي : ( فأما الهواتف فقد كانت كثرت في العرب واتصلت بديارهم ،
وكان أكثرها أيام مولد النبي صلى الله عليه وسلم وفي أولية مبعثه ، ومن حكم
الهاتف أن يهتف بصوت مسموع وجسم غير مرئي
وقد تنازع الناس في الهواتف والجان ، فذكر فريق أن ما تذكره العرب وتنبئ به
من ذلك إنما يعترض لها من قبل التوحّد في القفار والتفرد في الأودية لأن
المتفرد في القفار مستشعر للمخاوف متوهم للمتالف ، متوقع للحتوف فيتوهم ما
يحكيه من هتف الهواتف واعتراض الجان له ) ( مروج الذهب – 2 / 295 )
قال إبراهيم بن عبدالله الحازمي : ( وهواتف الجان تحصل لكثير من الناس في
الجاهلية والإسلام قديماً وحديثاً في بقاع الدنيا وهذا أمر اشتهر بين الناس
وذاع فكل من كتب في التاريخ القديم والسيرة النبوية والدلائل يعقد فصلاً
لهواتف الجان ) ( مقدمة كتاب " هواتف الجان " لأبي بكر محمد بن جعفر بن سهل
السامري الخرائطي - ص 13 )
وذكر الشبلي - رحمه الله - في كتابه المنظوم " أحكام الجان " : ( قال أحمد
بن سليمان النجاد في أماليه : حدثنا علي بن الحسن بن سليمان أبي الشعثاء
الحضرمي أحد شيوخ مسلم ، حدثنا معاوية ، سمعت الأعمش يقول : تزوج إلينا جني
فقلت له : ما أحب الطعام إليكم ؟
فقال : الأرز قال : فأتيناه به فجعلت أرى اللقم ترفع ولا أرى أحدا فقلت :
فيكم من هذه الأهواء التي فينا ؟ قال : نعم قلت : فما الرافضة فيكم ؟ قال :
شرنا قال شيخنا الحافظ أبو الحجاج المزي تغمده الله برحمته : هذا إسناد
صحيح إلى الأعمش ) ( أحكام الجان – ص 95 )
وقال : ( قال ابن أبي الدنيا : عن يزيد الرقاشي : أن صفوان بن محرز المازني
كان إذا قام إلى تهجده من الليل قام معه سكان داره من الجن فصلوا بصلاته
واستمعوا لقراءته
قال السري : فقلت ليزيد : كان إذا قام سمع لهم ضجة فاستوحش لذلك ، فنودي لا
تفزع يا عبدالله فإنا نحن إخوانك نقوم بقيامك للتهجد فنصلي بصلاتك قال :
فكأنه أنس بعد ذلك إلى حركتهم ) ( أحكام الجان – ص 76 )
وقال أيضا : ( قال ابن أبي الدنيا : عن سوادة بن الأسود قال : سمعت أبا
خليفة العبدي قال : مات ابن لي صغير فوجدت عليه وجدا شديدا وارتفع عني
النوم فوالله إني ذات ليلة لفي بيتي على سريري وليس في البيت أحد وإني
لمفكر في ابني إذ ناداني مناد من ناحية البيت : السلام عليكم ورحمة الله يا
خليفة قلت : وعليكم السلام ورحمة الله قال : فرعبت رعبا شديدا ثم قرأ آيات
من آخر سورة آل عمران حتى انتهى إلى قوله تعالى : ( وَمَا عِنْدَ اللَّهِ
خَيْرٌ لِلأَبْرَارِ ) ( آل عمران – الآية 198 ) ثم قال : يا خليفة قلت :
لبيك قال : ماذا تريد أن تخص بالحياة في ولدك دون الناس ، أفأنت أكرم على
الله أم محمد صلى الله عليه وسلم قد مات ابنه إبراهيم فقال : ( تدمع العين
ويحزن القلب ) ، ولا نقول ما يسخط الرب ، أم تريد أن تدفع الموت عن ولدك
وقد كتب على جميع الخلق ، أم تريد أن تسخط على الله وترد في تدبيره خلقه
والله لولا الموت ما وسعتهم الأرض ، ولولا الأسى ما انتفع المخلوق بعيش ثم
قال : ألك حاجة ؟ قلت : من أنت يرحمك الله ؟ قال : امرؤ من جيرانك الجن
والله أعلم ) ( أحكام الجان – 111 ، 112 )
قال الأصفهاني : ( قال محمد بن عبدالعزيز بن سلمان : كان أبي إذا قام من
الليل ليتهجد سمعت في الدار جلبة شديدة ، واستقاء للماء الكثير ، قال :
فنرى أن الجن كانوا يستيقظون للتهجد فيصلون معه )
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق