Subscribe in a reader إلى كل محجبة: 7 طرق لتنسيق ألوان ملابس الشتاء بأناقة مع الحجاب - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/05/2016

إلى كل محجبة: 7 طرق لتنسيق ألوان ملابس الشتاء بأناقة مع الحجاب

إلى كل محجبة: 7 طرق لتنسيق ألوان ملابس الشتاء بأناقة مع الحجاب 

بسم الله الرحمن الرحيم

 لا يختلف أثنان على أن الشتاء هو الرديف الحقيقي للأناقة، ويبدو أن هذا العام سيكون للمحجبات مساحة كبيرة للتأنق دون اللجوء إلى الإطلالات غير المبالغ فيها والتي تضطر إليها البعض بسبب عدم قدرتهن على تنسيق ألوان أزيائهن مع ألوان الطرحات التي يقمن بإختيارها.

ومن هنا حاولنا أن نجمع لكِ عدد من الإطلالات التي تألقت بها أشهر فاشينيستا تركية على إنستقرام، لتستوحي منها طرق تساعدك في إختيار الألوان التي يمكنك أن تجمعي بينها في الطلة الواحدة لتتألقي هذا الشتاء.
 
1- المعطف الكاميل مع السكارف الأسود

لا تتردي هذا العام في تنسيق المعطف الكاميل مع توب وسكارف أسود، حيث يمكنك بإعتماد سكارف أبيض مزين بخطوط سوداء رقيقة أن تحصلي على نتيجة رائعة بعيدة عن الطلة الداكنة.


2- المعطف البرغندي مع السكارف الأسود

هل جربتي من قبل إعتماد معطفك البرغندي مع توب مونوكروم (أبيض وأسود)، أنها إطلالة رائعة تناسب المساء خاصة إذا ما زينتيها بحذاء فضي وشنطة كلتش باللون الأسود، وبما أننا نتحدث عن توب يضم اللون الأبيض فيمكنك إرتداء سكارف أسود على الرأس.


3- الفستان المونوكروم مع السكارف الأبيض

فستان مونوكروم منقوش مع سترة من الجلد الأسود، مزيج لن تستطيعي مقاومته لطلة أنثوية أنيقة على مدار اليوم، وهنا ننصحك بإختيار سكارف أبيض لحجابك.


4- الكارديجان البيج مع السكارف الكاكي

لإطلالة كاجوال أنيقة لا يفوتك هذا الشتاء إعتماد الكارديجان الماكسي بدرجات البيج مع التوب الأبيض والجينز والسكارف الكاكي، ولمزيد من التأنق زيني هذة الطلة بحقيبة كتف باللون الكاميل.


5- المعطف الأسود مع السكارف الأحمر

يعتبر المعطف الأسود قطعة أساسية تكاد لا تخلو منها خزانة كل إمرأة أنيقة في الشتاء، وهذا العام نسقيها مع توب مقلم وسكارف باللون الأحمر القاني لطلة شبابية تناسب طلعات النهار.


6- التنورة الكاميل مع السكارف البيج

يبدو أن التنورة الكاميل ستكون من أبرز الصيحات الدارجة في شتاء 2017، ولإعتمادها بأناقة يمكنك إختيار توب بياقة عالية من الصوف مصمم بإحدى درجات الموكا الفاتحة وأعتمري سكارف من نفس اللون، وأختاري السترة الجلد لإضفاء لمسة الفخامة الأخيرة.


7- المعطف الكاكي مع السكارف البيج

الكاكي هو اللون الذي لن تستطيعي أن تديري له قامتك هذا الشتاء، فهو اللون الأكثر رواجاً في خريف وشتاء 2017، ولترتديه بشكل مميز أختاري له سكارف بإحدى درجات البيج الفاتحة، ولإحياء الطلة زيني رقبتك بسكارف كاروهات يجمع بين اللونين الأحمر والأزرق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *