Subscribe in a reader فساتين سواريه للأطفال موضة2021 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/16/2021

فساتين سواريه للأطفال موضة2021


فساتين سواريه,فساتين سواريه 2021,فساتين سهرة,فساتين سواريه للمحجبات,فساتين اطفال سواريه,فساتين سواريه أطفال,فساتين أطفال موضه,فساتين سوارية للمحجبات,فساتين سواريه 2020,فساتين سواريه للتفصيل,اجمل فساتين سواريه,أجمل فساتين سواريه للأطفال,فساتين سواريه منقوشه,فساتين سواريه دانتيل,فساتين اطفال,فساتين,فساتين سهرة طويلة,فساتين سهرة للمحجبات,أجمل فساتين أطفال,فساتين سواريه 2021اطفال,أجمل فساتين أطفال شتوى موضه2021,فساتين سواريه اطفال,فساتين بنات,فساتين سواريه موضة ٢٠٢١,فساتين سواريه للبنات

قدمت أشهر بيوت الأزياء هذا الاسبوع فى أسبوع موضة فساتين سواريه منوعة ومميزة للأطفال لعام 2021  

لذلك ننصحك سيدتى أن تختارى لبنتك الجميلة موديل من هذه المجموعة المميزة .

 

فيمكنك اختيار فستان  من هذا المجموعة الراقية ومميزة فستان بدون أكمام فقط حمالة بسيطة، والجزء العلوي منه من منطقة الصدر يكون من قماش التل ويبطنه طبقة قماش ناعمة، ويظهر بشكل كلاسيكي حيث يكون من منطقة الصدر مجسم، أما المنطقة السفلى تكون واسعة ودائرية من قماش التل.



أو أنك ممكن ان تختار فستان بلون بناتي مزرقش وبه ورود صغيرة، الجزء الخلفي أطول بقليل من الجزء الأمامي، والجزء العلوي لون سادة دون أي رسومات، والجزء السفلي به بعض الورود الصغيرة، وله حمالة يمكن أن تفك وتربط..

واختيار اللون الأزرق المائل للسماوي في فساتين الفتيات يعطيهم الشعور الكامل بالأنثى الأنيقة، ويمكن اختيار موديل فستان ذو طبقتين العلوية بلون أبيض منقوش بفروع ورد بلون أزرق، والطبقة السفلية بنفس درجة اللون الأزرق.

 

 

ويكون مجسم من منطقة الصدر وله ياقة باللون الأزرق، ويبدأ في اتخاذ حجم أكبر بعد منطقة الخصر ويظهر بالشكل المنفوش، ويكون قصيرًا في الطول فوق منطقة الركبة بقليل.

 

و تتميز هذه المجموعة ببعض الفساتين ذات الأكمام العريضة والاكمام الكاملة، وله نفشة بسيطة من أسفل، عبارة عن مزج بين قماش القطن الناعم مع الشيفون الناعم، حيث يبرز نعومة ورقة الفتاة، ويتميز باللون البيج المنقوش بورود كثيرة صغيرة من اللون الروز والأبيض والأخضر.

 

وهناك موديل جديد ورقيق نادرًا ما نجده على الفتيات الصغيرات، وهو فستان مجسم ولكن واسع قليلًا، بلون واحد فقط ونوع القماش هو الذي يبرز جماله.

حيث يتم اختيار نوع القماش الغير مرن، ليظهر الفستان بشكل واحد بطول الجسم، ويتم تزيينه ببعض الخرز والرسومات البسيطة المطرزة.

 

و تتميز هذا المجموعة أيضا  من فساتين السواريه بالتنوع فى التصاميم فهناك الفساتين الطويلة و فساتين القصيرة و فساتين القصيرة من الامام والطويلة من الخلف ولها ذيل طويل.

 

 

 

و تتميز هذا المجموعة المميزة بالتنوع انها تناسب جميع المناسبات من حفلات زفاف نهارية و حفلات أعياد الميلاد و الاعياد المختلفة والمناسبات المختلفة . 

و فى النهاية اذا كانت بنتك ترغب أن تصبح أميرة من الأميرات وتكون متألقة وسط أصدقائها فعليكى ان تختارى لها من هذا المجموغة المميزة وفى الفيديو التالى سوف نقدم لكى المجموعة كاملة والمكونة من أكثر من 50 موديل شياك و أنيق وذات طابع راقى و كلاسيك وعصرى فى نفس الوقت ارجو ان تستمتعى بالمشاهدة الفيديو و أخبرينا برأيك مشاهدة ممتعة.

 


 




 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *