Subscribe in a reader 5 طرق للتألق بالأحمر في موسم الأعياد من وحي مدونات الموضة على الإنستقرام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/12/2016

5 طرق للتألق بالأحمر في موسم الأعياد من وحي مدونات الموضة على الإنستقرام

5 طرق للتألق بالأحمر في موسم الأعياد من وحي مدونات الموضة على الإنستقرام

 

 وحده اللون الأحمر قادراً على نفح إطلالاتنا بالجاذبية والتفرد، لذلك نلجأ له في السهرات والمناسبات الهامة، وهو لون تبرز أهميته في أكثر من موسم لاسيما موسم الأعياد والإحتفال بقدوم عام جديد.


لذلك أردنا أن نعرفك على 5 طرق للتألق به من وحي إطلالات الفاشينيستاز العربيات على إنستقرام، لتكوني محط الأنظار في ليلة رأس السنة.
 
1- ديما الأسدي وفستان حورية البحر Mermaid dress

يعد الفستان بقصة حورية البحر من أبرز صيحات الموضة في 2017، وهو تجسيد حقيقي للأناقة الأنثوية لاسيما اذا ما أخترناه باللون الأحمر الجرئ، وهذا ما فعلته الفاشينيستا ديما الأسدي والتي أختارت لتزيينه كلتش صغير بإحدى درجات الأرجواني الفاتحة.
 
 
2- شهد الجميلي والفستان الدانتيل

عادة ما تفضل العراقية شهد الجميلي اللجوء للإطلالات الناعمة والبسيطة لذلك وقع إختيارها هنا على فستان دانتيل Midi بقصة مستقيمة لا تخنق القوام، ولمزيد من الرقي نسقته مع أكسسوارات نيود أعجبنا منها الحذاء الـ Pump من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.
 
 
3- مرمر والعباية المطرزة بالذهبي

بإطلالة شرقية باللون الأحمر يمكنك أن تسري القلوب في موسم الأعياد على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمر، والتي أختارت عباية حمراء مزدانة بالذهبي ونسقتها مع حذاء فالنتينو Valentino وكلتش ذهبي.
 
 
4- فوز والفستان الأحمر من فيمي ناين

بإطلالة ملوكية يمكنك التألق هذا العام على طريقة الفاشينيستا فوز والتي أختارت فستان أحمر مزود بكاب من الشيفون يغطي ذراعيها من توقيع فيمي ناين Femi9، والذي زينته بسوار ذهبي عريض.
 
 
 
5- فاطمة حسام والفستان بالتنورة البليسيه

الكسرات الضيقة صيحة نجحت في شق طريقها ضمن أحدث مجموعات شتاء 2017، ولم تعد تقتصر فقط على التنانير بل طالت أيضاً الفساتين، وللمحجبات تعد الصيحة الأكثر ملائمة لإطلالاتهن المحتشمة، وهنا نجحت الفاشينيستا فاطمة حسام في تطبيقها بإعتماد هذا الفستان الأنيق والذي زينته بسكارف كاروهات وأكسسوارات سوداء لطلة نهارية مميزة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *