Subscribe in a reader تعرفوا معنا على ديكور المقر الرئيسي الجديد لـ بى أم جى (BMG) في لندن...بالصور - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/09/2016

تعرفوا معنا على ديكور المقر الرئيسي الجديد لـ بى أم جى (BMG) في لندن...بالصور

تعرفوا معنا على ديكور المقر الرئيسي الجديد لـ بى أم جى (BMG) في لندن...بالصور




(BMG) أو بي ام جي البريطانية (BMG UK) هي واحدة من أكبر الشركات في المملكة المتحدة للموسيقى والتي تُقدم خدمة العصر التقني الجديد البديلة لمؤلفي الأغاني والفنانين وأصحاب الحُقوق في عالم الموسيقى.

قامت الشركة مؤخرا بإعادة تصميم مقرها الرئيسي في بادينجتون (Paddington)، لندن لتعكس تطور الصناعة بداخلها . وتم التصميم من قبل شركة بلدون روز (Peldon Rose).

ديكور المقر الرئيسي الجديد لبي أم جي (BMG) في لندن :
وقد ذكرت بلدون روز أن شركة بي أم جي (BMG) تملُك ثقافة مُتعاونة ومُجتمعة مع المبادئ الأساسية للشفافية والعدالة، وقد قامت بلدون روز بصُنع مُخطط لمساحات مفتوحة مع الكثير من الزُجاج.

حيث قام فريق عمل بي أم جي يو (BMG) باستغلال المساحات الكبيرة في جميع أنحاء المكتب وقاموا بحفر هويتهم في المكان من خلال صُنع لوحات فارغة مثل سُبّورات ملونة وُسبّورات بيضاء ومساحات فارغة وهذا ليملأ فريق العمل مكاتبهم بالتَذْكِارات والأقراص المضغوطة والمجلات الخاصة بهم.

موقع صالة الاستقبال الجريئة تبين المكان ذو الأسقف المنحدرة، كما أنها تتميز بجدران من القرميد المكشوف وأعمدة حديدية صغيرة الحجم وأضواء التسليط ومنطقة جُلوس أنيقة.

ويوجد خلف مكتب الإستقبال غالباً واحدة من أكثر ميزات بلدون روز (Peldon Rose) النادرة التي يتم تركيبها من قبلهم عند تصميمهم لأي مكتب وهي غرفتين صوتيتين عازلتين للصوت لخلق استوديو شبيه باستوديو التسجيل حتى يتسنى لفناني بي أم جي (BMG) المُوسيقيين أن يعزفوا بدون الحاجة إلى القلق حول “خفض الصوت”. ومع تعزيز قيمة الشفافية قامت بلدون روز (Peldon Rose) استراتيجياً بوضع مجلس الإدارة في مُنتصف المكتب حتى يتمكن الزائرين لبي ام جي (BMG) وطاقم العمل من المرور في المساحات المُخططة المفتوحة للوصول إليه. والآن نتركك لإلقاء نظرة عن قرب لصور المقر الرئيسي لديكور شركة بي ام جي (BMG).












 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *