Subscribe in a reader زينى منزلك باستخدام لمسة مبتكرة مع وسادة العقدة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/13/2016

زينى منزلك باستخدام لمسة مبتكرة مع وسادة العقدة

زينى منزلك باستخدام لمسة مبتكرة مع وسادة العقدة 

 بسم الله الرحمن الرحيم

 قطعة إستثنائية ستجعلك تتخلين عن الوسائد التقليدية التي إعتدتي على إستخدامها في معظم أنحاء منزلك. والتي إبتكرتها Ragnheiður Ösp Sigurðardóttir وقد أصبحت من القطع الأيقونية في ديكورات المنازل الفخمة.

 

 تأخذ هذه الوسادة Knot cushion شكل القطع الصوفية الطويلة والملتوية والمتداخلة بأسلوب مميز لتشكل عقدة، ويمكن وضعها في زوايا الأريكة لتغير من تصميمها كلياً، حيث تبعث على الأناقة وتسر الناظرين بشكلها المختلف والغير معتاد.

 

 جاءت فكرة هذه الوسادة منذ عام 2011، وتقول المصممة أنها إستوحتها من الخيوط المتداخلة التي كانت تقوم بحياكتها، فقررت أن تبحث في أشكال العقد من جميع أنحاء العالم، وكانت النتيجة المدهشة هي هذه الوسادة "العقدة".

 

 تتوفر هذه الوسائد بعدة ألوان جذابة ورائعة، تناسب جميع الأذواق وتتلاءم مع كافة ألوان وتصاميم الأرائك. 

 

 كما يمكن وضعها على الفراش أو الأرض أو على الكراسي منفردة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *