Subscribe in a reader تألقي مع أجمل لوحات ظلال العيون بمناسبة نهاية السنة من أشهر الماركات - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/12/2016

تألقي مع أجمل لوحات ظلال العيون بمناسبة نهاية السنة من أشهر الماركات

تألقي مع أجمل لوحات ظلال العيون بمناسبة نهاية السنة من أشهر الماركات

هل بدأت الاستعداد لحفل نهاية السنة وتودين الظهور بمظهر جذاب مثير يصعب مقاومته؟ لا تقلقي سيدتي فنحن نقدم لك اليوم باقة من أجمل الألوانالتي تضعها رهن إشارتك مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة في ميدان التجميل.قولي وداعاً للإطلالة المملة هنا تجدين الماكياج الأمثل لجعل عينيك، شفتيك ووجنتيكأكثر جاذبية وسحراً لتستقبلي العام الجديد وأنت بكامل جمالك.

CHANEL

مستوحاة من مجموعة Chanel الجاهزة. هذه اللوحة الخاصة بظلال الجفون تحتوي على 4 ظلال ذهبية ترابية اللون غاية في الجمال مضغوطة في مجموعة جد أنيقة. هذا الاصدار الجمالي المحدود مثالي لكل مناسبة احتفالية. وهو مناسب أيضاً لموضة السنة الجديدة.


تألقي مع Chanel بدرجات اللون الذهبي اللامع والمتموج لإشراقة لا مثيل لها.

Dior

تماماً كشانيل، مستوحاة بدورها من العمل المتقن لمجموعة من الورشات الاحترافية لدار ديور العريقة، التي جمعت في هذه اللوحة مجموعة ظلال جفون فريدة من نوعها. متوفرة في لونين. سوف تعشقين مثلنا هذه اللوحة الأنيقة ذات اللون المعدني من أجل رسم عيون دخانية، كما لن تستطيعي مقاومة النسخة الأرجوانية المتلألئة.   


استمتعي بهذه الألوان اللامعة لتظهري جمال عينيك وتتألقي.اختاري بين الرمادي المعدني الهادئ أو البنفسجي الجريء.


Yves Saint Laurent

إيف سان لوران تخلق الحدث بإصدار لوحة ماكياج بألوان غنية متلألئة خصيصاً للسهرات الليلية والاحتفال، هذه اللوحة سهلة الاستعمال والتطبيق للمسة سحرية تظهر مفاتن جمالك لهكذا لحظات احتفالية ننصحك باقتنائها.


Bobbi Brown

هل تحتاجين لتجديد إطلالتك بسرعة من أجل المساء؟ بفضل بوبي براون، تستطيعين الآن أن تغادري مكتبك مباشرة نحو سهرتك الليلية. مع توفر الماسكارا السوداء، زائد 3 ظلال جفون بلون العاج، الشوك والكربون، وفرشاة خاصة لتطبيق ظلال العيون بشكل متقن وساحر، بالإضافة إلى قلم كحل للعيون، مع هذه المجموعة لن تحتاجي لحقيبة زينتك بعد الآن. 

Laura Mercier

ملكة الجاذبية لورا مرسييه تطرح آخر مستحضراتها. تحتوي هذه اللوحة الخاصة بماكياج الوجنتين و العينين على 8 ظلال غنية ومنسجمة، مثالية من أجل المناسبات، بالإضافة إلى اسفنجتين و بودرتين من أجل تعديل و تفتيح بشرتك.


هذه اللوحة التجميلية هي الأمثل لك لتسحريهم بجمال عينيك، مع مسحة صحية من البودرة تكون إطلالتك الفاتنة قد اكتملت.

URBAN DECAY

خصيصاً لاحتفالات رأس السنة قامت Urban Decay بإصدار محدود للوحة عملية وسهلة الاستعمال، تحتوي على 12 ظلاً من المجموعة الرمزية من أحمر الشفاه فايس. يكفي فقط أن تستعملي الفرشاة ذات النهاية المزدوجة على الخط المحدد لشفتيك، وتملئيهما بالتركيبة الزبدية المختلطة السهلة الاستعمال. 
 

لم يكن تطبيق أحمر الشفاه بدقة سهلاً كما هو الآن. مع هذه الفرشاة المرفقة تحصلين على شفاه تنضح بالجاذبية والأنوثة.

Nars X Sarah Moon

تعاقدت Nars مع المصورة ساره مون من أجل خلق تشكيلة من الإصدار المحدود خصيصاً لموسم العطل. نقدم لك قطعتنا المفضلة، وهي عبارة عن هذه اللوحة الخاصة بماكياج العيون والوجنتين. هذا هو الاختيار المثالي لكل مناسبة وخاصة لاستقبال العام الجديد.


استمتعي بالإطلالة المثالية التي توفرها لك هذه الألوان الهادئة.اختاري لونك المفضل وتألقي بعيون ساحرة ووجنتين زهريتين.

Laura Geller

قد يكون فصل الشتاء حل، لكن Get Gilded Palette من لورا جيلر تتيح لكم التمتع بإطلالة صيفية دافئة بفضل ظلال جفونها الثلاثة ذات اللون النحاسي،مرفقة بأحمر خدود و ملمع مشمشي نود. لإطلالة جذابة دافئة.


Tarte

إن الإصدار المحدود من اللوحة الخاصة بظلال الجفون من تارت هو الهدية المثلى لكل عاشقات ظلال الجفون. تحتوي اللوحة على 20 ظلاً تتوزع بين لون الشوكولاتة الترابي وألوان نود بسيطة، وبين اللون الأرجواني و الأزرق القاني.


تألقي كأشعة الشمس الذهبية في يوم صيف دافئ ومشمس باللون الذهبي ولون حبة المشمش اللذيذ.

Makeup Forever

إذا كنت من عاشقات الماكياج إلى حد الجنون فعليك بتجربة Make up Forever Pro-Artist Eyeshadow Palette.هذا الماكياج الاحترافي الفني يضم ألوان ظلال الجفون التي لا بد لك من اقتنائها لتكتمل مجموعتك.


سارعي للحصول على هذه التشكيلة المحدودة من ظلال العيون.إذا كنت من المدمنين على حب ظلال العيون بكل ألوانه وتدرجاته، فهذه اللوحة صممت خصيصاً لك.

Too Faced

لكن لن تكتمل مجموعتك من ظلال العيون بدون Too faced. هذه اللوحة ذات الإصدار المحدود للسنة الجديدة توفر لك 12 لوناً مختلفاً للنود بالإضافة إلى الماسكارا المصغرة الأكثر مبيعاً.


هذه هي الألوان الأساسية لظلال الجفون التي لا يمكنك الاستغناء عنها لتسحري من حولك بماكياج عيونك الأخاذ. فهو ماكياجك لكل يوم بدون استثناء.

Kat Von D

أضيفي قليلاً من هذه الألوان الزاهية إلى مجموعتك لظلال الجفون ذات اللون المعدني من ‏ كات فوندي‏، التي تضم 13 ظلاً مات بالإضافة إلى 9 ألوان لجفون متلألئة صممت خصيصاً لتناسبك.

أضيفي هذه الألوان الزاهية إلى مجموعة ماكياجك واستمتعي بسحرجديد لم يسبق لك تجربته.

Makeup Revolution

صممت من طرف المدونة Jane Cunningham. هذه اللوحة تحتوي على 30 لوناً متوهجاً مطفياً "مات"، يتيح لك أن تظهري بالإطلالة التي تحلو لك. سواء أكانت إطلالة نهارية ذات اللون المشمشي النود، أو إطلالة باللون الأرجواني الجريء لعيون أكثر اثارة في أمسياتك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *