Subscribe in a reader تعرفى على 5 طرق لتنسيق التنورة البليسيه في شتاء 2017 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/12/2016

تعرفى على 5 طرق لتنسيق التنورة البليسيه في شتاء 2017

تعرفى على 5 طرق لتنسيق التنورة البليسيه في شتاء 2017

بسم الله الرحمن الرحيم

 هى تعتبر من أهم القطع الرائجة لهذا الموسم، وقد برعت مختلف دور الأزياء في تصميمها بألوان خريفية رائعة لعل أبرزها درجات الميتاليك اللماعة، لتتسابق الفاشينيستاز العربيات والعالميات في تنسيقها في إطلالاتهن، لتنال إعجاب متابعينهم على إنستقرام.


من وحي موضة الشارع إليك 5 أفكار لإعتماد التنورة البليسية ذو الكسرات الضيقة Pleated Skirt في شتاء2017، مع الأخذ في الأعتبار أنها من الصيحات التي تلائم صاحبات القوام الممشوق، فننصح الممتلئات أو صاحبات القوام الكمثري بتجنب إعتمادها لأنها حتماً ستسلط الضوء على الأماكن البدينة في أجسادهن.

1- التنورة الـ Midi مع التوب ذو الرقبة العالية

إطلالة من وحي السبعينات أختارتها نادية حسن وبما أننا نتحدث عن تنورة باللون الأزرق الصارخ وتوب رمادي غامق كان لابد من تزينهما بأكسسوارات فضية وقد أعجبنا هنا الحذاء الـ Pump من توقيع كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.



2- التنورة الميتاليك والبلوفر الصوف

إطلالة تجمع بين الكاجوال والأناقة، فهذا العام لا تتردي في تزيين إطلالاتك النهارية بقطعة باللون الذهبي حتى وإن نسقتي معها حذاء رياضي أبيض.


3- التنورة البرغندي مع التوب الأبيض

ولتجمعي بين أكثرمن صيحة لتواكبي الموضة العالمية هذا الشتاء لا يفوتك التأنق بالتنورة البليسيه باللون البرغندي مع التوب الأبيض الصوف المصمم بأكمام على شكل الجرس بطبقات متتالية أنيقة، والطلة بالكامل تناسب كثيراً النحيفات حيث ستساعدهن على إخفاء عيوب قوامهن.



4- التنورة الطويلة للمحجبات

وللمحجبات نصيب منهذة الصيحة الأنثوية، ولتطبيقها أقتني تنورة طويلة تصل إلى الكاحل ونسقيها مع بوت أسود طويل، أو تنورة ماكسي وحذاء مدبب بالكعب العالي.


5- التنورة اللماعة مع قميص أبيض وجاكيت جلد

ولإطلالة مسائية أنيقة نسقي التنورة البليسيه بلون داكن مثل الأخضر مع بلوزة بيضاء حرير وجاكيت جلد مزدان بالأكسسوار الفضي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *