Subscribe in a reader تفسير حلم رؤية الغربال فى المنام عند جمهور المفسرين - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/17/2016

تفسير حلم رؤية الغربال فى المنام عند جمهور المفسرين

تفسير حلم رؤية الغربال فى المنام عند جمهور المفسرين


بسم الله الرحمن الرحيم

تفسير حلم رؤيا الغربال لابن سيرين : رؤيا الغربلة تدل على الورع في المكسب وتدل على نفاد الدراهم والدنانير والمميز بين الكلام الصحيح الفاسد .

أما النابلسي فسر حلم رؤيا الغربال : يدل في المنام على العلم والتمييز والعز والمنصب والفرق بين الحق والباطل ، والغربال بمنزلة الناقد للدراهم والمتحيز للكلام والأعمال وهو صاحب الورع في المكسب ، ويعبر الغربال بالمشط إن عبرنا الشعر بالشعير وإن المشط ينقي من الشعر وسخه وكذلك الغربال يزيل شعث الشعير .

وأما ابن شاهين فسر حلم رؤيا الغربال : فهو يؤول بإنسان ذي بصيرة وقيل الغربال يؤول بناقد الدراهم والدنانير والمميز بين الكلام ورؤيا الغربلة محمودة لأنه أمر محمود وقيل الغربال يؤول بالمرأة والخادم وقال ابن سيرين : الغربال خادم مميز ظريف فمن رأى أن له غربالاً أو أعطاه إياه أحد فإنه يدل على حصول خادم بالصفة المذكورة ومن رأى أن غرباله قد ضاع فإنه يدل على هلاك خادمه أو إباقه ومن رأى أنه يغربل شيئاً للناس من الحبوب فإنه يدل على أنه يفعل شيئاً يكون منفعة للناس ومضرة له ومن رأى أنه يغربل لنفسه لا لغيره فإنه يؤول بحصول منفعة له .

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف2/16/2018 11:27:00 ص

    حلمت باني انصح جارتي بأنها مسحوره واذا بغربال معلق سقط على كتفي بمعنى ضربني

    ردحذف

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *