Subscribe in a reader إنستجرام يطلق خدمة جديدة تحسن من إمكانات الملصقات في القصص - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/20/2020

إنستجرام يطلق خدمة جديدة تحسن من إمكانات الملصقات في القصص

إنستجرام يطلق خدمة جديدة تحسن من إمكانات الملصقات في القصص

إنستجرام


أعلن القائمين على تطبيق مشاركة الصور إنستجرام منذ أيام أنه أصبح بإمكان حسابات الأنشطة التجارية، وحسابات منشئي المحتوى، تضمين الملصقات في قصصهم لتوجيه الناس إلى موقع ويب، حيث يمكنهم طلب توصيل الطعام، أو شراء بطاقات الهدايا.

وسيؤدي النقر على الملصق إلى جلب الأشخاص إلى موقع ويب، حيث يمكنهم إكمال طلبهم. ويمكن للأنشطة التجارية أيضًا تضمين الملصقات التي ترتبط بجمع التبرعات التي أُنشئت في شبكة فيسبوك.

 ويمكن إضافة هذه الملصقات إلى الملفات الشخصية للأنشطة التجارية أيضًا كزر دائم.

و لان تطبيق Instagram  المملوكة لشركة فيسبوك الأن فانهم أعلنوا إن ملصقات توصيل الطعام وبطاقات الهدايا ستتوفر في الولايات المتحدة وكندا اعتبارًا من اليوم، مع وجود خطة لطرحها عالميًا في “الأسابيع المقبلة”. أما ميزة ملصقات جمع التبرعات، فستتوفر “قريبًا”.
ويمكن للمستخدمين الذين يرون القصص مشاركة الملصقات عبر قصصهم الخاصة. وقد تكون هذه الميزة مفيدة للأنشطة التجارية لزيادة الطلب على أعمالها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *