Subscribe in a reader اليكى 4 نصائح فعّالة لإعادة تكثيف الحاجبين فى شهر - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

6/28/2016

اليكى 4 نصائح فعّالة لإعادة تكثيف الحاجبين فى شهر

اليكى 4 نصائح فعّالة لإعادة تكثيف الحاجبين فى شهر

 

 بسم الله الرحمن ارحيم

 لا شك أن للحاجبين أثر كبير لإبراز جمال ملامح الوجه وتحديدها بشكل أنيق. قد ترغب جميع النساء في الحصول على حواجب كثيفة كالنجمات، لكن يحتاج هذا الأمر لبعض الوقت والجهد. فمع استخدام المستحضرات التجميلية وأدوات المكياج، والتعرض للتلوث اليومي، ونقص التغذية، تتعرض الحواجب للتساقط والضعف، فتصبح رفيعة وخفيفة.

إن كنتِ ترغبين حقًا في تكثيف حاجبيكِ واستعادة مظهرهما الجذاب، جمعنا إليكِ 4 نصائح أساسية تمنحك نتائج فعّالة.

1- تدليك الحاجبين

تدليك الحاجبين من أهم الوسائل الطبيعية البسيطة والفعّالة لتنشيط الدورة الدموية وتكثيف الحاجبين سريعًا، ويساعد كذلك على تقشير البشرة. استخدمي فرشاة الحاجبين لتدليك حاجبيكِ في حركات دائرية لعدة دقائق مرتين أو ثلاث مرات خلال الإسبوع.

2- الزيوت الطبيعية

أغلب خبراء التجميل ينصحون باستخدام بعض المكونات الطبيعية لتدليك الحاجبين والتي من أهمها الزيوت الطبيعية كزيت الخروع، زيت اللوز، زيت جوز الهند، الألو فيرا أو الفازلين. ضعي كمية بسيطة على حاجبيكِ بعد إزالة المكياج، وقومي بتدليكها سريعًا.

3- اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن

نظامك الغذائي يؤثر بشكل مباشر على صحة بشرتك، شعرك وحاجبيكِ أيضًا. احرصي على تناول المصادر الغذائية الغنية بالفيتامينات والمعادن كالحديد، الزنك، حمض الفوليك، فيتامين A، فيتامين B، وفيتامين E مع كميات متوازنة من البروتين. ضعف التغذية من أهم العوامل التي تؤدي لتساقط الرموش وضعفها. إن لم تتمكني من الحصول على تلك العناصر الغذائية، جربي تناول المكملات الغذائية الأساسية التي تساعد على نمو وكثافة الشعر.

4- سيروم تكثيف الحاجبين

تتوافر بعض المنتجات للعناية بالحاجبين وتكثيفها على هيئة سيروم مغذي. اختاري من بينها الأنسب لاحتياجاتك، واختاري الأنواع التي تحتوي على الببتيدات لتساعد على تحفيز نمو بصيلات الشعر، والتي تساعد على تعزيز نمو الشعر مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *