Subscribe in a reader تألقى فى عبايات وجلابيات بألوان أنثوية ناعمة لإطلالة رمضانية ساحرة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

6/13/2016

تألقى فى عبايات وجلابيات بألوان أنثوية ناعمة لإطلالة رمضانية ساحرة

تألقى فى عبايات وجلابيات بألوان أنثوية ناعمة لإطلالة رمضانية ساحرة

لقد أصبحت الأزياء الشرقية، بما في ذلك العبايات والجلابيات وقفاطين، موضة عالمية، تتبعها النساء من مختلف الأعمار والجنسيات، خصوصاً في الوطن العربي، حيث أصبحت النساء ينتظرن شهر رمضان الكريم ليتألقن فيه بأجمل تصاميم الأزياء الشرقية على مناسبات الإفطار والسحور؛ ولهذا، قمنا اليوم بجمع أجمل تصاميم العبايات والجلابيات والقفاطين من مجموعات ربيع وصيف 2016 لتختاري منها ما يُعجبك.

حاولنا أيضاً أن نركّز على الألوان الهادئة والناعمة مثل درجات الباستيل الفاتحة كالأزرق، والزهري، والبيج ، والأخضر، في وقت ابتعدنا عن الألوان الصاخبة والتعريقات المُبهرجة، لأن هنالك قوانين للّباس علينا احترامها أثناء الشهر الفضيل.
وجميع قصات هذه الأزياء الشرقية اتّسمت بالنعومة والرقي، وبإمكانك أن تزيّنيها بتصاميم الاكسسوارت المختلفة من شنط يد، وصنادل، ومجوهرات، بشرط أن تكون ناعمة أيضاً وغير مبالغ فيها.
اختاري من المجموعة الكبيرة والمميزة التي جمعناها لك اليوم أجمل تصاميم الأزياء الشرقية لتتألقي بها بكلّ رقيّ في شهر رمضان 2016.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *