Subscribe in a reader اليكى 10 عصائر طبيعية لتطويل شعرك..ضعيها على رأسك ولاحظي الفرق - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/27/2016

اليكى 10 عصائر طبيعية لتطويل شعرك..ضعيها على رأسك ولاحظي الفرق

اليكى 10 عصائر طبيعية لتطويل شعرك..ضعيها على رأسك ولاحظي الفرق




بسم الله الرحمن الرحيم

إذا كنت ترغبين في إطالة شعرك في وقت قياسي دون اللجوء إلى الكريمات والعلاجات الكيميائية، إليك 10 وصفات طبيعية مكونة من العصائر الطبيعية والتي تساعدك في تحقيق حلمك، بحسب ما جاءت في موقع "bold sky"


1- من المعروف أن عصير الألوفيرا يحتوي على خصائص صحية متعددة، وفي الوقت نفسه تعمل الإنزيمات الموجودة فيه على تقوية وتغذية بصيلات الشعر من جذورها، وبالتالي تحفز نمو شعرك.



2- عصير الكيوي: ضعي طبقة غنية من عصير الكيوي على شعرك مرتين أسبوعيا، فهو يحتوي على فيتامين "E"، و"C" بما يمنح شعرك لمعانا ويزيد من نموه.

3- عصير البصل يعد من أكثر الوصفات فعالية لإطالة الشعر والتخلص من قشرة الرأس، اشطفي شعرك بعصير البصل كل أسبوع، وستلاحظين الفرق بعد شهر.


4- عصير السبانخ غني بالفيتامينات والمعادن المفيدة للشعر والتي تزيد من فرصة زيادة طوله، ضعيه على شعرك كل فترة من أجل إطالته.



5- اطحني 3 أو 4 حبات من الثوم واضيفيها إلى الماء المغلي، ثم اتركيه حتى يبرد واضيفي بضع قطرات من زيت جوز الهند إلى ماء الثوم واخلطيهما جيدا، ضعي الخليط على فروة رأسك واتركي شعر ينقع فيه لمدة 10 دقائق قبل شطفه.


6- عصير الجوافة مليء بفيتامين "C"، قومي بغلي الجوافة، وبعد تبريده ضعيه على شعرك واتركي المواد الغذائية الموجودة في الجوافة تزيد من نمو شعرك.

7- اصنعي عجينة سميكة من اوراق الكزبرة، اشطفي شعرك بالماء وضعي بعدها الخليط على شعرك وهو رطب، ثم يشطف بعدها الشعر بعد مرور 20 دقيقة، يساعد هذا العلاج في التخلص من مشاكل الشعر الأخرى أيضا.

8- يعمل عصير الخيار على إنعاش شعرك، طبقي العصير على فروة رأسك واتركي شعرك ينقع فيه لمدة لا تقل عن 6 دقائق قبل شطفه بالماء.


9- بما أن عصير الجزر يحتوي على فيتامين "C" والبيتا كاروتين، فإنه يساعد في تغذية فروة الرأس وتعزيز نمو شعرك، استخدمي هذا العصير على شعرك مرتين في الشهر للحصول على شعرك أكثر طولا.



10- لتحفيز نمو شعرك، طبقي عصير الفراولة الطبيعي على فروة الرأس مرتين أسبوعيا، الفيتامينات والبروتين في هذه الفاكهة تمنحك عناية مثالية بشعرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *