Subscribe in a reader تفسير حلم رؤية صورة شخص معين في المنام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/24/2016

تفسير حلم رؤية صورة شخص معين في المنام

تفسير حلم رؤية صورة شخص معين في المنام


 الصورة هي عبارة عن مطابقة شيء من الواقع والصاقه على ورقة او قطعة قماش ذات الوان طبيعية وتسمى الصورة ، حيث يقوم الانسان بتصوير الشيء المراد تصويره لتكون عنده ذكرى لهذه الصورة او للعمل او للتسليه ، قد ترى في منامك صور او البوم من الصور ، فماذا قال علماء التفسير حول رؤية الصور في المنام ، وما هي الدلالات الحسنة والدلالات السيئة في هذا الحلم ، هذا ما سنتعرف عليه الان.


ما يقال في خير رؤية الصور في المنام

قال علماء التفسير عن الصور في المنام ان من راى في احلامه انه يطوى الصور فهذا يؤول الى ان صاحب المنام سوف يسامحه اصحابه نتيجة القيام بأساليب غير مشروعه للحصول على مبتغاه ، وإذا رايت في منامك ان صورتك تظهر وتختفي مرارا وتكرارا على شجرة فهذا يعني انك شخص سوف تكون ناجحا في حياتك وسوف تزدهر حياتك وتكون صاحب قناعة ، اما اذا حلمت في منامك انه كان يوجد حولك صور لأصحابك فهذا يوحي ان صاحب الرؤيا سوف يعاونه اصدقائه للنجاح في امور حياته ولن يرضى بالخسارة او الفشل ، واما من رأى في منامه صور فهذا يعني ان هذا الشخص سوف يكون ناجح في اعماله وفي حياته الزوجية ، هذا والله اعلى واعلم.
ما قيل في شر حلم الصور في المنام

قال علماء التفسير حول رؤية الصور في الاحلام انها تشير الى وجود اصحاب حولك غير محبوبين وسيئين الخلق ويتصفون بالمكر ، ويقال ان من رأى في احلامه انه يضع صوره في مكان ما فهذا يرمز الى ان صاحب الرؤيا سوف يكون مشغول في اعمال ليس لها اهميه في حياته وانها تضيع وقته فقط ، ومن كان متزوج ورأى في منامه صورلأشخاص اخرين فهذا يشير الى ان هذا الشخص سوف يسمع الكلام الزائف والإشاعات من الناس عن اخلاق اناس اخرين ، ومن رأى في منامه انه كان يعلق في منزله صور فهذا يرمز الى ان هذا الشخص سيكون سريع الضلال وضعيف الرؤيا ، هذا والله اعلى واعلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *