Subscribe in a reader تفسير رؤية الثوم الابيض واكله في المنام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/24/2016

تفسير رؤية الثوم الابيض واكله في المنام

تفسير رؤية الثوم الابيض واكله في المنام 

يعتبر الثوم احد النباتات التي يعتمد الانسان عليها في تحضير طعامه وقد يستخدمه الانسان في تحضير بعض الوصفات الطبية والعلاجات او الادوية. يحتوي الثوم على مجموعة كبيرة من الخصائص العلاجية التي تجعله بمثابة مضاد حيوي طبيعي. قد يرى بعض الناس الثوم في المنام ومن المؤكد انهم يرغبون بتفسير ذلك ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام او الحلم..

قال بعض العلماء او المفسرين ان رؤية الثوم الابيض في المنام من ضمن الرؤى التي تحتمل تفسير الخير او تفسير الشر ، وذلك بحسب طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم.
 قال بعضهم انه اذا رأى الانسان الثوم في المنام او الحلم ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى المال الحرام والقبيح ، وقيل ان ذلك الحلم قد يشير الى الكلام الشنيع. 

قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في الحلم او المنام الثوم ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم او المنام الى ان صاحب الحلم يبدل الخير بالشر ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه انه يأكل الثوم ، فمن المحتمل ان يدل ذلك على انه سوف يتعرض لثناء قبيح ، وقال بعضهم ايضا انه اذا رأى الانسان المريض الثوم في المنام او الحلم ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى الخير له ، وقيل انه من رأى في المنام انه يأكل الثوم مطبوخا ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يتوب من الاثم والمعاصي. اضافة الى ذلك قال بعض العلماء والمفسرين أنه ان رأى الانسان في منامه انه يقتلع الثوم ، فمن الممكن ان يشير الى تعرضه لضرر من قبل احد الاقارب ، واذا رأى الانسان في منامه الثوم والبصل ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على الهم والحزن. وقال بعضهم ايضا ان رؤيا الثوم في المنام من الممكن ان يتم تأويلها بالغيبة.
التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *