Subscribe in a reader هذا المشروب السحرى يخلص جسمك من السموم ويقاوم الشعور بالجوع فى رمضان - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/07/2016

هذا المشروب السحرى يخلص جسمك من السموم ويقاوم الشعور بالجوع فى رمضان

هذا المشروب السحرى يخلص جسمك من السموم ويقاوم الشعور بالجوع فى رمضان


هل تعاني من عسر الهضم او كسل في الامعاء،  اذن انت بحاجة الى تطهير جسدك من الداخل و التخلص من السموم لابقاء الجسم في مأمن من الامراض المختلفة.
من هنا يمكن لبعض الوصفات الصحية ان تعمل على تنظيف اجسادنا و طرد السموم منها بشكل دوري و منتظم. و بما ان الزنجبيل يعتبر من افضل الاعشاب في ازالة السموم من الجسم، و كثيرا ما يوصى به في برامج تطهير الجسم و التخلص من السموم و الدهون الزائدة، نقدم لك في موضوعنا اليوم وصفة سموثي رائعة من الزنجبيل للقضاء على سموم الجسم و منح الجسم العناصر الغذائية التي يفقدها. 
يعد هذا المشروب من اهم واقوى المشروبات التي تعمل على التخلص من سموم الجسم، و تخفيف الشعور بالجوع و تنظيم العملية الهضمية مما يساعد على تناول كمية قليلة من الاطعمة. 
و يعود ذلك الى مادتي الجنجرول و الشيجا، وهي مواد لها تأثيرات مضادة لالتهابات و تقلصات الجهاز الهضمي. و هذه الخصائص تساعد على الحفاظ على الانزيمات الهاضمة، و تدعم عملية الهضم باكملها. و نتيجة لذلك، تعالج مشاكل المعدة المزعجة مثل الغاز، الانتفاخ، الاسهال، الامساك و غيرها.
المقادير
ثمرة واحدة من الموز مقشرة و مجمدة
¼ انش من الزنجبيل المقشر و المفروم
½ كوب من شرائح المانجو المجمدة
¼ كوب من عصير البرتقال
¼ كوب من الماء
4-5 مكعبات من الثلج 

السعرات الحرارية: 198 
طريقة الاعداد
ضع المكونات في الخلاطة، و شغله على درجة عالية حتى تصبح مثل العصير الكثيف. تناولي فى رمضان بعد الافطار بنصف ساعة وفى
العادية  في فترة بعد الظهر بعد الغذاء ، و استفيدي من فوائده الصحية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *