Subscribe in a reader تعرفى سيدتى المحجبة على أرقى 3 اطلالات متنوعة تناسب جميع المناسبات! - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/17/2016

تعرفى سيدتى المحجبة على أرقى 3 اطلالات متنوعة تناسب جميع المناسبات!

تعرفى سيدتى المحجبة على أرقى 3 اطلالات متنوعة تناسب جميع المناسبات!

 

تبحث النساء المحجبات عن الملابس الأنيقة التي تضمن لهن اطلالات مواكبة للموضة مع المحافظة على الرقي والرزانة، ولهؤلاء المحجبات قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات مبتكرة تنوعت بين النمط الكاجوال، النمط الناعم، والنمط الفاخر للسهرات، واليك تفاصيل هذه الاطلالات الثلاث.

الاطلالة الأولى: ‪كاجوال تجمع بين الأناقة والعصرية عبارة عن فستان من الجينز الناعم من ‬ "ميو ميو " Miu Miu، 


نسقناها مع حذاء مريح من دون كعب من "لانفان " Lanvin، وشنطة يد صغيرة من جلد التمساح من "الكسندر وانغ " Alexander Wang، ووشاح مميز باللون الأزرق من "غوتشي " Gucci، ونظارات شمسية كبيرة من "توم فورد" Tom Ford.





الاطلالة الثانية: مميزة للزيارات المسائية عبارة عن تنورة تصل تحت الركبة من "فالنتينو " Valentino، 


مع قميص أسود ناعم من "ايترو" Etro، وحذاء صندل أحمر من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، وعقد مبتكر باللونين الأسود والذهبي من "ايترو " Etro، وشنطة يد سوداء من الجلد من فالنتينو" Valentino.





الاطلالة الثالثة: للسهرات الفاخرة اخترنا فيها فستانا من المخمل الأسود مع أكمام طويلة مزينة بالكريستال من "روبيرتو كافالي " Roberto Cavalli، 

ونسقنا معه حذاء صندل مميز من "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti، وشنطة يد من "جيمي شو " Jimmy Choo، وزينة للرأس من "جيفنشي" Givenchy.






مع هذه الاطلالات الثلاثة تستطيع المحجبة الأنيقة أن تتألق بأجمل الأساليب الراقية من الصباح، مروراً بفترة بعد الظهر وصولاً للسهرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *